سعر كريم لينيكس lenex 2023 للتفتيح والمناطق الحساسة

شهرت الرشيدي14 سبتمبر 2023آخر تحديث :
سعر كريم لينيكس
سعر كريم لينيكس

يعتبر كريم لينيكس lenex واحد من أفضل أنواع الكريمات المرطبة للبشرة والتي تساعد في علاج الإلتهابات الجلدية والتشققات التي تسبب آلام مزعجة لذلك يهتم كثير من الناس بالتساؤل عن سعره وعن تفاصيل آلية استخدامه وكيفية الحصول على نتائج مرجوة في تغذية البشرة وعلاج مشاكل الجلد من الجفاف.

سعر كريم لينيكس للتفتيح
سعر كريم لينيكس للتفتيح

سعر كريم لينيكس

لينيكس هو كريم تم صنعه خصيصًا لتغذية وعلاج البشرة الحساسة وحل كثير من مشكلاتها من الجفاف والتشققات وهو متوفر في عبوة 50 gm بسعر 45 EGP وفق آخر تحديث وصل إلى الأسواق بسعره ويستخدم لتفتيح المناطق الداكنة في الجسم والمناطق الحساسة بالتحديد وذلك لكونه يعمل على تقليل إنزيم تايروسيناز من الإفراز في الجلد ويقوم الجليسرين بدور مرطب للجلد والعناية به من الإلتهابات ويتميز بكونه يحتوي على فيتامين سي المقاوم للفيروسات والذي يحفز مضادات الأكسدة لمقاومة تحول الجلد للون الداكن والتصبغات.

نرشح لك: سعر كريم فولتارين 2023 وحقن ولبوس وأقراص ودواعي الاستعمال 


مكونات كريم lenex

يحتوي كريم lenex على مواد فعالة ضرورية في ترطيب الجلد وعلاج الجفاف وحماية البشرة من التصبغات وهي فيما يلي:

  • يحتوي كريم لينيكس على مادة الجليسرول أو التي تسمى جلسرين لعلاج خشونة الجلد والتقشير والتشققات والالتهابات والحكة الجلدية.
  • وضمن مجرى الحديث عن سعر كريم لينكس يتوجب ذكر أن كريم لينكس يحتوي على حمض ساليسيليك الذي يعتبر نوع من مضادات الالتهابات غير الستيرويدية التي تستخدم بشكل موضعي لعلاج الجلد.
  • حمض اللاكتيك من أهم المكونات الفعالة في كريم لينكس هو حمض ألفا هيدروكسي يعالج طبقات الجلد العليا ويقوم بإزالة الطبقة التالفة ويعمل على تجديد خلايا البشرة.
  • مادة اللانولين هي مادة تعمل على ترطيب وتغذية البشرة وتعمل كطبقة واقية للجلد من عوامل البيئة المُضرة به.
  • كما يحتوي على مادتي اليوريا ومستخلص اللوز المُر.

كريم لينيكس للتفتيح

عند استخدام كريم لينيكس لتفتيح البشرة يجب مراعاة بعض المحاذير الطبية التي ينوه عنها الأطباء وهي:

  • غير مُصرح بإستخدام الكريم أثناء الحمل وعند الرضاعة حيث لا توجد دراسات كافية حول كميته التي قد تُفرز في لبن الأم أو وصوله إلى الجنين أثناء الحمل وبالتالي لا توجد معلومات تُفيد بمعدل أمان استخدامه.
  • وبعد معرفة سعر كريم لينكس في السابق يستخدم بدقة مع مراعاة البشرة الحساسة والمتهيجة والجافة.
  • لا يتم استخدامه على الجلد الذي به مسام مسدودة أو حبوب شباب وطفح جلدي شديد.
سعر كريم لينيكس 2023
سعر كريم lenex 2023

كريم لينيكس للمناطق الحساسة

يستخدم كريم lenex لتفتيح المناطق الداكنة والتي بها تصبغات من الشمس وخاصة لتفتيح المناطق الحساسة حيث يعمل على تحفيز مضادات الأكسدة في البشرة وبالتالي يقوم بتوحيد لون الجلد وتقليل إفراز صبغ الميلانين ومعالجة اسمرار الجلد وترطيبه ومادة اللانولين واللوز المُر لعلاج تصبغ الجلد وتعمل على تفتيحه بصورة لطيفة وفعالة وعلى الرغم من دوره الفعال في علاج مشاكل البشرة إلا أنه يحذر استخدامه في الحالات التالية:

  • عند وجود جروح بالجلد وجروح مفتوحة والتهيج الشديد والحساسية الجلدية.
  • يحذر استخدام كريم لينكس عند وجود أي رد فعل تحسسي للجسم ضد أي من مكوناته.

سعر كريم لينيكس 2023

وأثناء تناول تقريرنا عن سعر كريم لينكس يتم تداول بيع كريم lenex بسعر 45 جنيه مصري فقط لا غير في منافذ البيع والصيدليات بعبوة تحتوى على 50 جرام، وتحرص “الانطلاقة نيوز” على تحديث الأسعار بشكل دوري ويتم تطبيق استخدام الكريم بتنظيف المنطقة وغسلها وتجفيفها جيدًا قبل وضع الكريم مع ضرورة غسل اليدين وتنظيفها أيضًا وبعدها يتم تدليك المنطقة المراد تفتيحها بلطف حتى يتم امتصاص الكريم بشكل كامل في مسام البشرة ويوصى باستخدامه مرتين إلى أربع مرات يوميًا للوصول إلى أفضل نتيجة ولكن تحت إشراف طبي.


أسئلة شائعة


ماهي فوائد كريم لينيكس؟

كريم مرطب للجلد يقوم بحماية البشرة من التشقق والجفاف ويعالجها من الإلتهابات ويحميها من عوامل البيئة المختلفة.


ماهو دواء لينيكس للبالغين؟

يتوفر دواء لينكس يستخدم في تغذية القولون والجهاز الهضمي ولكنه يختلف عن كريم لينكس لترطيب البشرة وتفتيحها.


هل كريم لينيكس مُضر؟

يعتبر كريم lenex آمن في كثير من الحالات ما عدا تحسس الجلد ضد مكوناته أو أثناء فترتي الحمل والرضاعة أو وجود جروح عميقة مفتوحة.

سعر كريم lenex
سعر كريم lenex

في نهاية هذا التقرير عن سعر كريم لينيكس يكون قد اشتمل على سعر كريم lenex في الأسواق وكيفية تطبيقه على الجلد لتفتيح المناطق الداكنة واستخدامه كمرطب عام ومحاذير استخدام كريم لينكس خاصة للحوامل والمرضعات ومع ضرورة التنويه حول وجوب أخذ استشارة الطبيب قبل الإقبال على أستخدام أي دهانات موضعية أو تناول عقاقير طبية دون الرجوع لوصف الطبيب بالجرعات المصرح بها.

الاخبار العاجلة