تكبره بـ5 سنوات.. من هي لورا سيليا عارضة الأزياء الهولندية حبيبة جود بيلينجهام؟

علي الشيخ26 أبريل 2024آخر تحديث :
ارتباط لورا سيليا وجود بيلينجهام
ارتباط لورا سيليا وجود بيلينجهام

تصدرت عارضة الأزياء الهولندية لورا سيليا، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أعلنت عن علاقتها بنجم ريال مدريد جود بيلينجهام.

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

َوفي السطور التالية ترصد لكم “الانطلاقة نيوز” أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء الهولندية لورا سيليا بعد ارتباطها بـ جود بيلينجهام.

ارتباط لورا سيليا وجود بيلينجهام

بينما سعى جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني، لإخفاء علاقته العاطفية عن الأضواء، فاجأت صديقته الجميع بكشفها تفاصيل علاقتهما خلال جلسة تصوير خاصة.

فقد سبق للاعب ريال مدريد، الذي يُقدم أداًء استثنائيًا مع الفريق هذا الموسم، أن انفصل عن صديقته السابقة أسانتيوا تشيتي في الصيف الماضي، تاركًا حياته العاطفية غامضة.

من هي لورا سيليا
من هي لـورا سيليا

الجدير بالذكر كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية النقاب عن أن نجم ريال مدريد، لم يعد وحيدًا في العاصمة الإسبانية مدريد، حيث يرتبط بعلاقة عاطفية مع عارضة الأزياء الهولندية لـورا سيليا، البالغة من العمر 25 عامًا.

نرشح لك: 10 معلومات عن غادة فتحي بعد انفصالها عن خطيبها محمد رشاد

وذكرت الصحيفة أن لورا أفشلت محاولات التكتيم خلال جلسة تصوير حديثة، حيث أخبرت الجميع بتفاصيل علاقتهما، وأكدت أنها كانت تقيم في منزل جود بمدريد خلال عطلات نهاية الأسبوع القليلة الماضية، وأنها مغرمة به بشدة.

وكانت لـورا سيليا قد نشرت سلسلة من الصور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أثناء تناول الطعام بأحد الفنادق المعروفة في مدريد هذا الشهر مع رفيق غامض، واتضح في النهاية أنه كان جود بيلينجهام.

من هي لورا سيليا؟

  • هي عارضة أزياء هولندية.
  • ولدت في 10 مارس 1999، مما يجعلها أكبر من بيلينجهام بخمس سنوات.
  • تبلغ من العمر 25 عامًا.
  • تعمل لـورا سيليا مع العديد من العلامات التجارية المعروفة.
  • درست الأعمال الإبداعية في جامعة أمستردام للعلوم التطبيقية.
  • تمثلها وكالة “NEXT Models” وتعمل مع العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة.
  • معروفة بأسلوبها المميز وشخصيتها الجذابة.
  • يتابعها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أكثر من 400 ألف متابع.

كم عمر لورا سيليا؟

يبحث العديد من الجمهور، عن عمر لورا سيليا عارضة الأزياء الهولندية، بعد ارتباطها بنجم ريال مدريد جود بيلينجهام، حيث تبلغ من العمر 25 عامًا؛ لأنها من مواليد 10 مارس 1999م.

لورا سيليا إنستجرام

تملك عارضة الأزياء الهولندية لورا سيليا، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 400 ألف متابع.

عارضة الأزياء لورا سيليا
عارضة الأزياء لورا سـيليا

وفي نهابة هذا التقرير، قد رصدنا لكم “الانطلاقة نيوز” في السطور السابقة أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء الهولندية لورا سيليا، بعد ارتباطها بـ جود بيلينجهام، نتمنى لكم قراءة ممتعة.

الاخبار العاجلة