من هي أليكسا نارفيز ضابطة الشرطة الكولومبية التي أثارت الجدل في الملاعب الرياضية؟

من هي Alexa Narvaez؟

علي الشيخ30 أبريل 2024
أليكسا نارفيز

تصدرت ضابطة الشرطة الكولومبية أليكسا نارفيز Alexa Narvaez، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إثارتها للجدل بجمالها اللافت وشخصيتها الجذابة، مما جعلها محطمًا لأنظار الكثيرين، خاصة خلال تواجدها في ملاعب كرة القدم أثناء أداء مهامها الأمنية.

من هي Alexa Narvaez
من هي Alexa Narvaez

تُعرف نارفيز بكونها محبة كبيرة لكرة القدم، وتظهر ذلك من خلال مشاركتها في صور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهي ترتدي قمصان فرق كرة القدم الكولومبية، مما زاد من شعبيتها بين الجماهير.

نرشح لك: 10 معلومات عن غادة فتحي بعد انفصالها عن خطيبها محمد رشاد

ولكن لم تقتصر شهرة أليكسا نارفيز على جمالها وحبها لكرة القدم وعملها كضابطة شرطة كولومبية، بل أثارت أيضًا جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبرت بعض الزوجات عن شعورهن بالغيرة من اهتمام أزواجهن بها خلال تواجدها في الملاعب.

من هي أليكسا نارفيز؟

  • تعمل نارفيز كضابطة شرطة في كولومبيا منذ عدة سنوات.
  • تبلغ من العمر 28 عامًا.
  • أصبحت Alexaaa Narvaez إلى حد ما “سفيرة رقمية” لقوات الشرطة ، حيث لا تراقب سلامة الكولومبيين فحسب، بل تدعو المواطنين أيضًا لزيارة الوجهات السياحية المختلفة في البلاد.
  • ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية والمقابلات الصحفية.
  • لديها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً على تيك توك وإنستجرام.
  • يتابعها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” أكثر من 2.3 مليون متابع.
  • على الرغم من الجدل المثار حولها، إلا أن Alexaaa Narvaez تحظى بشعبية كبيرة بين الكثيرين، الذين يقدرون مهنتها واحترافها، ويرون فيها نموذجًا للمرأة القوية والجميلة في نفس الوقت.

كم عمر أليكسا نارفيز؟

تبلغ الضابطة الكولومبية Alexa Narvaez من العمر 28 عامًا، وتقوم بالإعلان عن العلامات التجارية ولديها مشروعين يسمى Matiz Color G&D وAlexa TED Capsulas. يتضمن محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بها أيضًا مقاطع فيديو تُظهر شخصيتها الرائعة في معدات الصالة والملاعب الرياضية.

الضابطة الكولومبية أليكسا نارفيز
الضابطة الكولومبية أليكسا نارفيز

أليكسا نارفيز إنستجرام

تملك ضابطة الشرطة الكولومبية Alexa Narvaez، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الرياضية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 2.3 مليون متابع.

الاخبار العاجلة