اغتصبها وصرخت فشنقها.. تفاصيل مقتل الطفلة جانيت “جيهان” 10 أشهر على يد دليفري في مدينة نصر

تفاصيل مقتل الطفلة جيهان

علي الشيخ22 أبريل 2024آخر تحديث :
الطفلة جانيت جيهان
الطفلة جانيت جيهان

شهدت مدينة نصر جريمة مروعة هزت المجتمع، حيث اختطفت الطفلة جانيت تبلغ من العمر 10 أشهر تدعى “جيهان” من منزل عائلتها في منطقة الكيلو أربعة ونصف.

تفاصيل مقتل الطفلة جيهان

وتُباشر النيابة العامة بمدينة نصر إجراءات التحقيق في حادثة الاعتداء الجنسي على طفلة رضيعة لم تبلغ من العمر عامًا واحدًا، واغتيالها على يد عاملٍ في إحدى حدائق مدينة نصر.

وبحسب رواية العائلة، كانت الأم تستريح وتركت الطفلة مع شقيقتها، وفجأة خرجت “جيهان” من المنزل دون علم أحد.

وبعد عمليات بحث مكثفة في المنطقة، لم تتمكن العائلة من العثور على الطفلة، فتوجهوا إلى قسم الشرطة لتقديم بلاغ باختفائها.

الطفلة جانيت جيهان
الطفلة جانيت جيهان

وبينما كانت العائلة في قسم الشرطة، ورد بلاغ من شهود عيان يفيد بعثورهم على جثة رضيعة في إحدى الحدائق القريبة من منزل العائلة.

حق الطفلة جانيت

وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة عامل دليفري في مطعم كشري شهير، يبلغ من العمر 22 سنة ومقيم بني سويف، وأقدم على اغتصاب الطفلة جانيت صاحبة الـ 10 أشهر حينما كان ذاهبا لتوصيل أوردر طعام إلى أحد جيران أسرتها ووجدها على سلم العقار بمفردها ولا ترتدي ملابس في الجزء السفلي فغتصبها، فلما صرخت من تعديه عليها شنقها، ثم ألقى جثتها داخل إحدى حدائق مدينة نصر.

وبعد تلقي بلاغ بواقعة مروعة، سارعت أجهزة الأمن إلى تكثيف جهودها. فتمّ فحص كاميرات المراقبة بدقة، مما أدى إلى تحديد المتهم. ألقت القبض عليه وتم حبسه على ذمة القضية. كما أمرت بإجراء الصفة التشريحية على جثة الطفلة جيهان. وكُلّف الطب الشرعي بإعداد تقرير مفصل عن الصفة التشريحية، مع تحديد سبب الوفاة. بالإضافة إلى ذلك، تمّ تكليف الجهات المختصة بإجراء تحليل مخدرات للمتهم. لا تزال التحقيقات جارية في هذه الواقعة التي هزّت القاهرة وأثارت غضب واستياء الأهالي، الذين طالبوا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

الاخبار العاجلة