سعر دواء دافلون Daflon 2023 لعلاج البواسير والدورة الشهرية وضعف الانتصاب

شهرت الرشيدي7 سبتمبر 2023آخر تحديث :
دواء دافلون
دواء دافلون

سعر دواء دافلون Daflon 2023، تتعدد استخدامات دواء دافلون بتركيزاته المختلفة لكثير من الأسباب لذلك يتساءل كثير من مستخدميه عن سعره الحالي في كثير من دول الوطن العربي وعن أهم استخداماته والأعراض الجانبية التي قد تنتج عن الاستخدام الخاطئ له وفي مقالنا نتناول بعض التفاصيل المتعلقة بدواء دافلون.

سعر Daflon
سعر Daflon

سعر دواء دافلون

دواء دافلون هو أقراص تستخدم في علاج كثير من المشكلات منها البواسير والنزف الناتج عنها ويساهم في علاج قوة التدفق الدموي أثناء الدورة الشهرية وبالتالي تقليل النزيف وله دور فعال في التغلب على ضعف الأوعية الدموية حيث يعزز من قوتها وذلك لكونه يدخل في تركيبه مادة تسمى هيسبريدين ومادة ديوسمين بتركيز 450 جرام وهي مواد مستخلصة من الفواكه الحمضية وتساعد في تحفيز الأوعية الدموية وقوتها وتحمي من الإضطرابات التي قد تصيب الأوعية والأوردة وتسبب النزيف ويختلف سعره في الدول العربية وفق عدة عوامل حيث يكون سعره في مصر حوالي 125 EGP.


دافلون 500 دواعي استعمال

عند تناول أقراص دافلون لابد من إتباع آلية محددة للحصول على أفضل النتائج حيث يستخدم دافلون في حالات دوالي الساقين وينصح الطبيب بتحريك القدمين لمدة معينة بشكل يومي بعد ذكر سعر دواء دافلون لتحسين فعالية الدواء وتقوية الأوردة والشرايين في القدمين والتغلب على الدوالي وآلامها و يستخدم دافلون أقراص لعدة أسباب منها ما يلي:

  • الألم الشديد الناتج عن البواسير الشرجية حيث يعمل على تحسين تدفق الدم للبواسير وتقليل آلامها والمساعدة في تقليل النزيف.
  • يقلل من كمية الدم المندفع أثناء الدورة الشهرية والنزيف الناجم عنه.
  • يستخدم في علاج مشاكل الدوالي التي تصيب الساقين وآلام الخصيتين عند الرجال.
  • يعالج دافلون الإضطرابات التي تحدث للأوردة والأوعية الدموية في القدم ما ينتج عنها إنتفاخ القدمين وآلام حادة بها.

نرشح لك: سعر دواء linex للقولون للأطفال والبالغين


أضرار أقراص دافلون 500

ينتج عن أستخدام أقراص دافلون 500 مجموعة من الأعراض الجانبية خاصة عند الأستخدام بدون وصفة وإشراف طبي وهي من أمثلتها ما يلي:

  • قد يسبب دواء دافلون الشعور بالصداع.
  • قد ينتج عن تناول أقراص دافلون  وأثناء الحديث عن سعر دواء دافلون من الشائع حدوث آلام ومغص في المعدة والبطن.
  • قد يسبب تناول أقراص دافلون دون إشراف طبي حدوث الإسهال.
  • قد تكون الإضطرابات التي تصيب الجهاز الهضمي عرض جانبي من أعراض أقراص دافلون.
  • من الوارد الشعور بالغثيان أثناء تناول دافلون 500.

ويحذر الأطباء من تناول دافلون في الحالات التالية:

  • وجود حساسية لدى المريض ضد مكونات الدافلون وظهور اعراض حكة أو ضيق تنفس.
  • يعتبر الدواء آمن في كثير من الحالات ولكن من الضروري استشارة الأطباء قبل الإقبال على تناوله لوصف جرعات مناسبة غير مُضرة بصحة المريض.
  • لا ينصح بإستخدام دافلون أثناء الحمل والرضاعة دون وصفة طبية.

سعر Daflon 1000 mg في مصر

تحتوي علبة أقراص دافلون على شريطين في كل شريط “15” قرص وأحدث سعر له في جمهورية مصر العربية هو 125 جنيه مصري.


سعر Daflon 500 mg اليوم

قد تم تحديث سعر دواء دافلون لعلاج البواسير والدوالي في الساقين، وقد بلغ سعره 125 جنيه في جمهورية مصر العربية وذلك للعلبة المكونة من شرطين كل شريط  30 قرص و قد بلغ سعره في المملكة العربية السعودية حوالي “29” ريال سعودية.


سعر دواء Daflon في الجزائر

تخضع أسعار الأدوية في مختلف الدول العربية لهيمنة الحكومات وتسعيرها من قِبلها ويختلف سعره في كل دولة عربية عن غيرها طبقًا لكثير من الأسباب وأختلاف العملات والجمارك وغيرها من العوامل المؤثرة في تغير أسعار المنتجات الطبية والعلاجية وقد ذكرنا سابقًا سعرها في مصر والسعودية ولا توجد معلومات كافية حول سعره في الجزائر.

سعر دواء دافلون
سعر دواء دافلون

أسئلة شائعة


هل الدافلون يعالج دوالي الساقين؟

يساهم دافلون في تقوية الأوعية الدموية وتحسين سريان الدم بالأوعية والشرايين وبالتالي له دور فعال في التغلب على الدوالي في القدمين.


هل يؤخذ دافلون قبل الأكل ام بعده؟

من المرجح من قِبل الأطباء وصف دافلون قبل تناول الطعام بمدة 30-60 دقيقة أو في حالات حدوث إضطرابات في المعدة يتم وصفه بعد تناول الطعام.


هل دافلون يساعد على الانتصاب؟

لم يصدر أي معلومات موثقة حول استخدامات دافلون في زيادة قوة الإنتصاب لدى الرجال.


هل دافلون يعالج سرعة القذف؟

ليس هناك أية أدلة علمية تثبت فعالية دواء دافلون في علاج سرعة القذف عند الرجال ومن الضروري استشارة الطبيب.


Daflon 500 mg
Daflon 500 mg

وفي خاتمة التقرير عن سعر دواء دافلون من الجدير ذكره عدم تناول أقراص أو أدوية لعلاج أي حالات مرضية أو مشاكل عارضة دون اللجوء للطبيب حيث ينتج عن الاستخدام غير المنظم للأدوية أعراض جانبية مزعجة وقد تؤدي إلى أمراض ومشاكل خطيرة وبالتالي من اللازم استشارة الطبيب عند التعرض لأي آلام وأعراض مزعجة خاصة عند تناول دافلون أقراص 500.

الاخبار العاجلة