دوامات عودة الدراسة لدى الطلاب 

علي الشيخ19 مارس 2021آخر تحديث :
عودة الدراسة
عودة الدراسة

بقلم : محمود سعد 

بعد الفترة التي مر بها معظم الطلاب في المراحل المختلفة في امتحاناتهم للفصل الدراسي الأول جاء الوقت للبدء في الفصل الدراسي الثاني ومن هنا تنبع الأفكار لدى الطلاب عن كيفية استمرار الفصل الدراسي الثاني في ظل هذه الإجراءات التي تجعلهم في قلق وربكة مما قد يصيبهم.

ورغم هذا القلق إلا أن الدولة قد مكنت لهم كل سبل الوقاية من الإصابة بفيروس كورونا ولكن الطلاب وكذلك أولياء أمورهم في موقف اضطراب بين الموافقة على عودة أبنائهم إلى المدارس أم لا وأن القرار متوقف بين أيديهم في أن يقدمو طلب للمؤسسة التعليمية التي ينتمي لها أبنائهم وسف يتم السماح لهم بحضور فترة الامتحانات فقط.

ويجب على الطالب أن يعلم أن الجميع يتكاتفون معا من أجل تخطي هذه الجائحة بأقل الخسائر الممكنة وتفادي أي إصابة بهذا الفيروس موجها إلى أن الشخص الذي يهمل في هذه الإجراءات لا يلحق الضرر بنفسه فقط وإنما يضر معه الآخرين.

ومن الأفضل أن يشعر أبنائنا بما نمر به من أخطار ولا يتهاونو أو يستهينو من التزامهم بهذه الإجراءات من اتخاذهم كل ما يحافظ على سلامتهم من التعرض لأي مرض او إصابة سواء من كورونا أو غيره داعين الله الصلاح و الخير و العافية للجميع.

الاخبار العاجلة