سامية الطرابلسي تكشف عن اسم شخصيتها في “السيدة زينب”

علي الشيخ31 يوليو 2021آخر تحديث :
سامية الطرابلسي مسلسل السيدة زينب
سامية الطرابلسي مسلسل السيدة زينب

كشفت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي، عن اسم شخصيتها في مسلسل “السيدة زينب”،حيث نشرت صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. 

وعلقت قائلة :”روح مسلسل السيدة زينب، ياترى بتشتغل ايه” مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

حيث أن الفنانة سامية الطرابلسي دائما ما تحرص على مشاركة جماهيرها بكل ما هو جديد من أعمالها الفنية.

مسلسل “السيدة زينب”، بطولة محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، ليلى عز العرب، حسام داغر، وجارى التعاقد مع باقى أبطال العمل، وتأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة عن السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصا فى تلك المنطقة فى إطار اجتماعى.

وقد انتهى المخرج سامح عبد العزيز من تصوير عدد كبير من فيلمه الجديد ” ” في أسوان، وعاد إلى القاهرة لاستكمال باقي مشاهد الفيلم.

والجدير بالذكر أن فيلم “تماسيح النيل” بطولة حمدي الميرغني ومصطفى خاطر وخالد الصاوي وبيومي فراد، وسامية الطرابلسي وهنادي مهنا وكريم عفيفي ومحمد ثروت وويزو وسليمان عيد ومحمد جمعة وبدرية طلبة، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

سامية الطرابلسي مسلسل السيدة زينب
سامية الطرابلسي مسلسل السيدة زينب

كذلك شاركت الفنانة التونسية سامية الطرابلسي في الماراثون الرمضاني 2021، في مسلسلين، أحدهما مسلسل “النمر” بطولة محمد إمام وهنا الزاهد، والآخر مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

يذكر أن مسلسل “النمر” من بطولة الفنان محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

كما أن مسلسل “الاختيار 2” تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان علي الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب.

الاخبار العاجلة