رانيا يوسف لـ dmc: “بصوم اثنين وخميس عشان أحافظ على رشاقة جسمي”

علي الشيخ19 أكتوبر 2020
رانيا يوسف

 

كتبت : رحمة محمد

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سر رشاقتها و جمالها، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc” المذاع على قناة dmc.

 

حيث قدمت نصائح للفتيات للحفاظ على جمالهن قائلة: “عشان أهتم برشاقتي بصوم اثنين وخميس كل أسبوع مش جانب ديني، بس جانب صحي كمان وبشرب ميه بليمون طول اليوم، لأنه بينزل كل السموم على الكبد والكلى وبمشي كتير، وعشان أهتم بوجهي بجيب مكسبات لون أحمر و زيوت جوز هند و لوز حلو جدًا للوجه وبلاشر طبيعي”.

 

حيث أضافت: “طول عمري بحب الرياضة بروح الجيم وأمشي كتير وبحافظ على جسمي على طول، ومحدش يعرف كنت بصور مسلسل وتعبت وأخذت دوا تخنت بسببه 10 كيلو وعملي مشاكل صحية كبيرة، كنت بموت بس لازم أنزل أشتغل لإني معنديش رفاهية إني تعبانة مش هقدر أنزل من المسؤوليات اللي ورايا”.

 

أيضًا صرّحت أنها بدأت كموديل في عالم الفن ثم عملت مضيفة طيران لمدة 3 سنين معلقة: “بدأت موديل واشتغلت مضيفة 3 سنين وكنت بطلع رحلة وأرجع أمثل وأعمل إعلانات، كانت متعتي اللبس والسفر والمهنة بتاعتنا محتاج شو.

 

كما تابعت كلامها قائلة: بعد مسلسل الحاج متولي عرفت اني ممثلة جيدة و كويسة والنجم الراحل نور الشريف قالي انتي ممثلة كويسه كملي واستمري، ومسلسل أهل كايرو كان فترة حلوة جدا بالنسبالي ودلوقت عندي خبرة في التمثيل اشتغلت على نفسي وأخذت كورسات تمثيل كتير”.

 

يُذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل” الحرامي” الذي عرض على منصة شاهد Vip، وشاركها في البطولة بيومي فؤاد ، أحمد داش، كارولين عزمي وغيرهم، وهو من إخراج محمد سلامة وإنتاج أمير شوقي.

الاخبار العاجلة