بالأسود.. يسرا المسعودي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير (صور)

علي الشيخ13 نوفمبر 2021آخر تحديث :
يسرا المسعودي
يسرا المسعودي

حرصت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، على مشاركة متابعيها، صورًا جديدة، من أحدث جلسة تصوير خضعت لها في الفترة الأخيرة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

إطلالة يسرا المسعودي

وأطلت يسرا بإطلالة جذابة واعتمدت مكياجا ناعما، وتركت شعرها منسدلا،ومرتدية فستان باللون الأسود اللامع ونظارة، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

وفي سياق متصل بدأت المسعودي، تصوير أولى مشاهدها في مسلسل تساهيل، حيث نشرت صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

يسرا المسعودي عبر إنستجرام
يسرا المسعودي عبر إنستجرام

نرشح لك – زوج منة عرفة يرد على محمد نجاتي: المشهد مش سبب الانفصال.. وممكن نوصل الفن بطريقة محترمة

وظهرت فيها بصحبة الفنان منذر رياحنة من تناول وجبة الإفطار، وعلقت قائلة :وصلنا الغردقة التصوير سيبدأ الساعة 4 صباحًا.

أبطال مسلسل تساهيل

ويشارك في بطولة مسلسل “تساهيل” من السعودية كل من علي السبع، ليلي السلمان، بدر اللحيد، ميلا الزهراني،من مصر بيومي فؤاد و، ومن الأردن منذر رياحنة، والممثلة التونسية يسرا المسعودي وعدد من ألمع النجوم، وكتب السيناريو والحوار عبدالعزيز عطا الله ومحمد الراشد، ومن إخراج رافع حمدي ، من إنتاج مجموعة mbc، ومن المقرر تصويره بين مصر والسعودية .

يسرا المسعودي برفقة منذر رياحنة مسلسل تساهيل
يسرا المسعودي برفقة منذر رياحنة مسلسل تساهيل

أحداث مسلسل تساهيل

أحداث مسلسل تساهيل تعتمد على حكايات مختلفة كل حكاية تدور في حلقتين بأبطال مختلفين، ويقوم ببطولة الحكاية الأولى كل من روجينا، وبيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثها في إطار اجتماعى كوميدى، على أن يقوم ببطولة الحكايات التالية عدد من فنانين مصريين وسعوديين وعرب.

آخر أعمال يسرا المسعودي

جديرا بالذكر شاركت الفنانة التونسية يسرا المسعودي في السباق الرمضاني المنصرم بـ 3 وشوش مسلسل القاهرة كابول، ولاد ناس، خلي بالك من زيزي.

اقرأ المزيد:

> ريم البارودي بصحبة ميرهان حسين من كواليس مسلسل نقل عام

> مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر على قناة DMC

> رشا مهدي تتبنى ريم عبد القادر من الملجأ في حدوتة مريم

الاخبار العاجلة