بوسي شلبي تخرج عن صمتها وترد على ياسمين عبد العزيز

علي الشيخ20 يونيو 2021
ياسمين عبد العزيز

 

خرجت الإعلامية ، عن صمتها، وردت على الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، بعد الأزمة التي نشبت مؤخرا، عندما استضافت الأولى الفنانة ريهام حجاج، زوجة محمد حلاوة، وطليق ياسمين عبد العزيز.

 

وردا على سؤال حول تعليق ياسمين عبد العزيز، على تصريحاتها في برنامج “شيخ الحارة” بأن يسرا هي رقم واحد في المشاهدات في مصر والعالم العربي، قالت بوسي شلبي، في تصريحات لـ”موقع ليالينا”، إن “الموضوع مش يسرا، أنا مقتنعة إن يسرا نمبر وان وهتفضل نمر وان، الموضوع إن الطرف الثاني ما زال يحب الطرف الأول، وأنا لست طرفًا في الموضوع”.

 

وامتدت الحرب الكلامية، بين الطرفين، خاصة بعدما أعلنت بوسي شلبي استضافة الفنانة ريهام حجاج في برنامج سهرة خاصة على قناة النهار، فيما فضلت الفنانة ياسمين عبد العزيز الرد بشكل غير مباشر، وكتبت في منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، أن “الصمت ليس ضعفا وإنما قوة”.

 

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز منشورًا لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ردت به بشكل غير مباشر على زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج.

 

ونشرت عبد العزيز، صورة مدون عليها عبارة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟” ،معلقا عليها : “الصمت مش ضعف الصمت قوة” ، في رد غير مباشر على حلقة غريمتها ريهام حجاج، الأخيرة

 

جدير بالذكر تصدر رجل الأعمال محمد حلاوة ، مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، وذلك بعد تصريحات ريهام حجاج الأخيرة بشأن زواجهما.

وعلى صعيد متصل فاجأت حجاج، جمهورها بالكشف عن تفاصيل قصة حبها وزواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك فى أول ظهور إعلامي بعد غياب 6 سنوات عن الشاشة.

 

 

 

وعلقت الفنانة ريهام ، على زواجها من محمد حلاوة “طليق ياسمين عبد العزيز“، وقالت: “يادى النيلة.. القلق كبير على السوشيال ميديا بسبب زواجي، ولا أعلم لماذا كل هذه الضجة”.

 

وأضافت خلال حوارها ببرنامج ” سهرة خاصة” المذاع على قناة النهار، تقديم الإعلامية بوسي شلبي: “انا تزوجت من شخص أيه المشكلة فى كده، أنا مش فى السجن ولا ارتكبت جريمة”.

 

وتحدثت عن الهجوم الكبير الذي حصلت عليه بسبب هذه الزيجة، وأنها لا تقوم بالرد على أي شخص قائلة “الدنيا ماشية بالعكس… أنا عملت حلال ربنا و معملتش غلط”، وأما عن تحليلها لهذا الهجوم قالت “محمد حلاوة شخص مشهور ومعروف، و كان مرتبط بـ فنانة من قبل الزوج بي .. وأن طلاق محمد بالفنانة لم يكن معلوم.. وعشان كده انتشر كل الجدل ده”.

الاخبار العاجلة