“فكرة الزواج مش ناجحة أساسًا” رانيا يوسف تثير الجدل

علي الشيخ15 يناير 2021آخر تحديث :
رانيا يوسف

كتب: تسنيم محمد

أثارت الفنانة رانيا يوسف حالة من الغضب الشديد بين المتابعين خصوصًا بعد أخر تصريحاتها أمس حول الزواج في برنامج “ليلة الخميس المذاع على قناة mbc مصر، والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز حيث قالت “لم أحقق نجاحات في زيجاتي السابقة والزواج فكرة ليست ناجحة إلا فى حالة تقبل شخصين لعيوبهم قبل مميزاتهم”.

حيث تابعت : “أنا مش هتجوز تانى أبدًا ولو حبيت هكمل قصة الحب بدون زواج لأن الزواج بالنسبة لي كان حياة أسرية وأبناء، وأنا عندى بنتين خلاص، ومش محتاجة أبوظ أي قصة حب بالزواج مرة تانية، وضغط الزواج يفسد أى قصة حب ولو كان عندي اختيار إنى متجوزش تاني مكنتش اتجوزت، ولكن مجتمعنا العربي هو اللي بيفرض على المرأة الجواز علشان سمعتها”.

ثم وجهت رسالة للشباب حول الزواج قائلة :”أنصح الشباب بعدم الزواج قبل سن 30 لأنه بعد الـ30 الفرد يكون ناضج ويكون على علم بقدرته على تحمل المسؤولية”.

جديرًا بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعد من أكثر الفنانات إثارة للجدل خلال الفترة الأخيرة، سواء بتصريحاتها فى البرامج التليفزيونية ووسائل الإعلام المختلفة، أو ملابسها الجريئة فى جلسات التصوير أو على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية، وكان لرانيا نصيب كبير من تصدر تريند جوجل وتويتر مرات عديدة مؤخرًا.

الاخبار العاجلة