ضيف رامز اليوم السبت الحلقة 22 في برنامج رامز موفي ستار

علي الشيخ23 أبريل 2022آخر تحديث :
ضيف رامز جلال اليوم
ضيف رامز جلال اليوم

أعلنت قناة “MBC مصر” عن اسم ضيف رامز اليوم الجمعة، ببرنامج “رامز موفي ستار” الذي يعرض عبر شاشتها قبل الفطار.

صابرين برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

ضيف رامز اليوم

وينتظر محبي برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز اليوم السبت في برنامج رامز موفي ستار، ومن المقرر أن يكون ممدوح السبيعي “بيج رامي”.

ضحايا برنامج رامز موفي ستار 

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عمرو السولية، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، بيج رامي، صابرين، محمد محمود، سليمان عيد، درة، حنان مطاوع،رانيا يوسف، محمد أنور، عبد الله السدحان، زيرو، محمد شريف، وعدد من ألمع النجوم.

وشهدت الحلقات الماضية استضافة عددا من نجوم الفن والرياضة ومنهم صابرين، درة، أحمد فتحي، عمرو السولية، نجلاء بدر، مايان السيد، حمو بيكا، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، تارا عماد ومحمد شريف.

 

https://youtu.be/jCVPnH4ggeg

قنوات عرض برنامج رامز موفي ستار

  • قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية
  • قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  •  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  •  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.
ضيف رامز جلال اليوم
ضيف رامز  اليوم

ضيف رامز اليوم السبت

وتدور قصة برنامج “رامز موفي ستار” حول مشاركة الضحية في مشهد فيلم أكشن بطله الفنان العالمي “فان دام” حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال ويخيف به الضيف، تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

الجدير بالذكر حصد البرنامج 29 مليون مُشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” و47.5 مليون عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و483.5 مليون سناب شات، و2.5 مليون بـ إنستجرام و38.5 مليون عبر تيك توك طبقا لشبكة MBC،بالإضافة إلى تجاوز الإعلان التشويقي بأكثر من 13 مليون مشاهدة، وباقي المشاهدات على الصفحات التابعة لرامز.

وينتظر الانتهاء من الماراثون الرمضاني 2022 من أجل التحضير إلى فيلم “نصي الحلو” من أجل بدء التصوير، وعقد صنَّاع الفيلم مؤخرًا جلسات عمل مكثفة للوقوف على التفاصيل النهائية.

فيما قدم جلال في السباق الرمضاني المنصرم برنامج “رامز عقله طار”، وتدور فكرة المقلب حول استضافة الفنان ضحية المقلب لافتتاح مدينة ملاهي “باز لاند”، ويستقبل الضيف الفنان حسن العسيري، ويأخذه في جولة بالمكان قبل خوض لعبة Paint Ball التي يبدأ من خلالها المقلب، قبل الانتقال إلى مقابلة مع المذيعة سارة مراد، وهي الفترة التي يستعد فيها الفنان رامز جلال لمقابلة ضيفه متنكرا في شخصية “بهجان” ، والركوب سويًا في لعبة “هوب دروب” ضيف رامز اليوم.

ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار

آخر أعمال رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال الفنان رامز جلال فيلم “أحمد نوتردام” الذي  تدور أحداثه حول جريمة غامضة تحدث لبطل العمل يتسبب فيها النجم خالد الصاوي، الذى يجسد شخصية “قاتل”، ومن بطولة رامز جلال، وغادة عادل، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، وهو من تأليف لؤى السيد، ومن إخراج محمود كريم.

الاخبار العاجلة