ضيف رامز اليوم الجمعة في برنامج رامز موفي ستار| 2022

علي الشيخ22 أبريل 2022آخر تحديث :
ضيف رامز جلال اليوم
ضيف رامز جلال اليوم

أعلنت قناة “MBC مصر” عن اسم ضيف رامز اليوم الجمعة، ببرنامج “رامز موفي ستار” الذي يعرض عبر شاشتها قبل الفطار.

ضيف رامز جلال اليوم
ضيف رامز جلال اليوم

ضيف رامز اليوم الجمعة 

ضيف رامز جلال اليوم، واحد من أهم عناوين البحث اليومية طوال أيام شهر رمضان الكريم، والذي يكون حول برنامج المقالب الشهير والذي يتطلع بشكل يومي للتعرف عليه قطاع كبير للغاية من الجمهور العربي والخليجي أيضًا، حيث إن الجميع يريد التعرف من هو ضيف رامز اليوم، ومن المقرر أن يكون النجم سالم الدوسري.

ضحايا برنامج رامز موفي ستار

ويقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عمرو السولية، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، بيج رامي، صابرين، محمد محمود، سليمان عيد، درة، حنان مطاوع،رانيا يوسف، محمد أنور، عبد الله السدحان، زيرو، محمد شريف، وعدد من ألمع النجوم.

وشهدت الحلقات الماضية استضافة عددا من نجوم الفن والرياضة ومنهم صابرين، درة، أحمد فتحي، عمرو السولية، نجلاء بدر، مايان السيد، حمو بيكا، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، تارا عماد ومحمد شريف.

قنوات عرض برنامج رامز موفي ستار

  • قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية
  • قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  •  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  •  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

من هو ضيف رامز اليوم 

وتدور قصة برنامج “رامز موفي ستار” حول مشاركة الضحية في مشهد فيلم أكشن بطله الفنان العالمي “فان دام” حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال ويخيف به الضيف، تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

أجر فان دام في رامز موفي ستار

وأشارت التقارير إلى أن وكالة فاندام طلبت 300 ألف دولار أمريكي في اليوم الواحد، ولكن الاتفاق انتهى على 210 دولار في اليوم.

وتم تصوير برنامج رامز موفي ستار في 13 يومًا، حيث أصبح أجر فاندام في البرنامج 2 مليون و 790 ألف دولار أمريكي، وبالجنيه المصري، يكون أجر فاندام في برنامج رامز جلال 2022 حوالي 51 مليون و140 ألف جنيه مصري.

الجدير بالذكر تداول نبأ فسخ تعاقد رامز جلال مع شبكة MBC عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تراجع مشاهدات حلقات برنامجه الجديد رامز موفي ستار.

وأكد مصدر أنه لاصحة لفسخ تعاقد رامز جلال مع قناة MBC، لافتًا إلى أن البرنامج حقق أكثر من 730 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان.

برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

حصد البرنامج 29 مليون مُشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” و47.5 مليون عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و483.5 مليون سناب شات، و2.5 مليون بـ إنستجرام و38.5 مليون عبر تيك توك طبقا لشبكة MBC،بالإضافة إلى تجاوز الإعلان التشويقي بأكثر من 13 مليون مشاهدة، وباقي المشاهدات على الصفحات التابعة لرامز.

الاخبار العاجلة