كلنا شيرين..هاشتاج يتصدر تريند تويتر في مصر والسعودية ونشطاء:كلنا معاكي

علي الشيخ28 يونيو 2021آخر تحديث :
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

دشن رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، هاشتاجًا يحمل عنوان “” ، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمي السوشيال ميديا، بالتزامن مع التسجيل الصوتي الذي قيل إنه تم تسريبه لوالد الفنان حسام حبيب.

كلنا شيرين
كلنا شيرين

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا وتعليقًا، حيث تضمن العديد من الصور والفيديوهات الداعمة للفنانة شيرين عبد الوهاب.

 

حيث جاءت التغريدات :”هالمخلوقة لا قادرة تنبسط بحياتها ولا فنها ولا زواجها،كمية الظلم اللي عليها مش طبيعية سواء من نقابة الفنانين بمصر ولا من حماها الـ *وغيروا وغيروا، بدهم يطلعوها مجنونة ومش بوعيها بالغضب، فعلا خسارة بالفن والإنسانية هالمخلوقة” “قديش بحاربوكي ويهاجموكي مع أنه أنتِ أنضف قلب، أنتِ قوية وكلنا معك” ” انتي أقوى من كل الظروف وراح تتخطيها وتتجاوزيها زي كل مرة انخذلتي فيها بإيمانك ومحبة كل هالناس لك” ” أكيد كل الدعم والحب لملكة المشاعر شيرين عبدالوهاب وربنا يكون في عونها وتقدر تعدي الأزمة على خير “.

 

وعلى صعيد متصل تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تسريب صوتي منسوب إلى حسين حبيب والد حسام حبيب، وورد فيه تخطيطه لتزويج نجله حسام من أخرى ولذلك من أجل الإنجاب إضافة إلى التلميح بأن والدة حسام حبيب لا تحب شيرين وتعتبرها من طبقة مختلفة عن الطبقة التي تنتمي لها وغيرها من الأمور الشخصية.

 

 

وأثار التسجبل الصوتي المسرب جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ بعض رواد السوشيال ميديا يتداولون هذا التسريب المنسوب لـ”حسين حبيب” والد الفنان حسام حبيب، يتحدث خلاله عن علاقة ابنه حسام بالنجمة شيرين عبدالوهاب، والتي تزوجها منذ ما يزيد عن عامين تقريبا، ويكشف والد حسام حبيب خلال التسريب المنسوب إليه، عن وجود خلافات بين نجله وزوجته شيرين ووالدتها.

 

وجاء في التسريب الصوتي، المنسوب لوالد الفنان حسام حبيب، حديث للأخير يكشف فيه خطة نجله للزواج سراً على شيرين عبد الوهاب، من أجل إنجاب أطفال، ويعترف بأنه يتحكم في جميع الحسابات المالية لها ويأخذ أموالا من حساباتها دون الرجوع لها، وأنها شخصية تطلب الطلاق باستمرار، على حد زعم التسريب.

 

وخرج حسين حبيب، عن صمته وقال، في تصريحات نقلتها “بوابة أخبار اليوم”، إن “ما أثير هو كذب وافتراء”، متابعا: “الناس خرابة بيوت ده مش صوتي”.

 

 

وكانت قد انتشرت مؤخرا أخبار كثيرة عن انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب، لكنها المطربة المصرية نفت هذه الشائعات من خلال نشر صور رومانسية تجمعهما سويا علي أن علاقتهما جيدة للغاية، وحرصت على تقديم التهنئة لزوجها المغني والملحن حسام حبيب، في عيد ميلاده.

 

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في ابحث عن مشروع فني جيد للدخول فيه.

 

وفي سياق أخر أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن تأجيل آخر حفلتها التي كان مُقرر إقامتها يوم 19 من شهر فبراير الماضي على مسرح المجاز في مدينة الشارقة، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات “هلا بالمجاز”، فقد أعلن مسرح المجاز، عن تأجيل حفل كلا من النجمتين أصالة وشيرين عبد الوهاب حرصًا على سلامة الجميع من تفشي فيروس كورونا، ونقلت شيرين البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة، وقالت: “تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفلة يوم 19 شباط في الشارقة على مسرح المجاز حتى إشعار آخر”.

الاخبار العاجلة