موعد عرض الحلقة السادسة من حكاية ويبقى الأثر

علي الشيخ18 نوفمبر 2021آخر تحديث :
حكاية ويبقى الأثر الحلقة السادسة
حكاية ويبقى الأثر الحلقة السادسة

تُعرض يوم السبت المقبل الموافق 20 نوفمبر الحلقة السادسة 6 من حكاية ويبقى الأثر ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” ، وهي الحكاية التي يشارك في بطولتها عدد من ألمع النجوم على رأسهن الفنانة نجلاء بدر.

الحلقة السادسة من حكاية ويبقى الأثر

الجدير بالذكر حظت الفنانة نجلاء بدر، بردود أفعال إيجابية، منذ عرض الحلقة وحتى الحلقة السادسة، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في أكثر من مشهد في الحكاية.

حكاية ويبقى الأثر الحلقة الرابعة
حكاية ويبقى الأثر الحلقة الرابعة

نرشح لك – ويبقى الأثر الحلقة الخامسة: نجلاء بدر تتعرض لموقف مأساوي

مواعيد عرض حكاية ويبقى الأثر

تعرض حكاية “ويبقى الأثر” ضمن أحداث مسلسل “إلا أنا” على قناة dmc في تمام الساعة الـ 8 مساء، من السبت إلى الأربعاء، وتعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 12 ظهرًا.

حكاية ويبقى الأثر الحلقة الخامسة
حكاية ويبقى الأثر الحلقة السادسة

أبطال حكاية ويبقى الأثر

يشارك في بطولة حكاية “ويبقى الأثر” الفنانة نجلاء بدر، مصطفى درويش، إيناس كامل، رانيا منصور، محمد التاجي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد يسري.

حكايات مسلسل إلا أنا 

يذكر أن أول حكاية من حكايات مسلسل إلا أنا هي “بيت عز” بطولة الفنانة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسري، والثانية “بالورقة والقلم” بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير.

والثالثة حكاية  بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، والرابعة حكاية “على الهامش” من بطولة الفنان صبري فواز ونيرمين الفقي والفنان وعدد من النجوم، والحكاية الـ5 “حكايتي مع الزمان” من بطولة ميرفت أمين والفنان أحمد خليل حكاية “ويبقى الأثر” وهي الحكاية السادسة وتعرض من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الـ 8 مساء على قناة DMC .

نجلاء بدر حكاية ويبقى الأثر
نجلاء بدر حكاية ويبقى الأثر

آخر أعمال نجلاء بدر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نجلاء بدر مسلسل “نسل الأغراب” الذي شاركت به في السباق الرمضاني المنصرم 2021، من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، أحمد مالك، أحمد داش، فردوس عبد الحميد عبد الحميد، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

اقرأ المزيد:

> في عيد ميلاد منى زكي تعرف على جوائزها ومعلومات وأسرار لم تكن تعرفها عنها

> منة فضالي تنضم إلى فريق عمل فيلم فارس

> نسرين طافش وخالد سليم يتصدران بوستر فيلم في القلب

> موعد عرض فيلم بنات عبد الرحمن بعد طرح البوستر الرسمي

الاخبار العاجلة