مواعيد عرض مسرحية في نص الليل لـ غادة عادل وحسن الرداد

علي الشيخ26 ديسمبر 2021
مواعيد عرض مسرحية في نص الليل

نشر المؤلف أيمن بهجت قمر البوسترات الرسمية لمسرحية في نص الليل، الذي من المقرر عرضها في موسم الرياض 31 ديسمبر على مسرح محمد العلي برعاية هيئة الترفيه السعودية.

بوستر مسرحية في نص الليل
بوستر مسرحية في نص الليل

وعلق قائلا: “بسم الله مسرحية في نص الليل من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر اول إنتاج لشركتنا ABK media pro. BAHGAT KAMAR Angie Abdel Hafez ان شاء الله ليلة رأس السنه بموسم الرياض على مسرح محمد العلي – برعاية هيئة الترفيه السعوديه”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات. 

مواعيد عرض مسرحية في نص الليل 

ومن جانبه نشر الفنان حسن الرداد البوستر الرسمي له وعلق قائلا: “انتظرونا في موسم الرياض ، في مسرحية في نص الليل من عالم الراحل العبقرى الأستاذ بهجت قمر ، إبتداء من 31 ديسمبر 2021 إلى 4 يناير 2022، على مسرح محمد العلى إن شاء الله”.

وفي سياق متصل يجري المخرج عمرو عرفة بروفات مسرحية “في نص الليل”، وهو عمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، يتم عرضه للمرة الأولى في موسم الرياض.

مسرحية في نص الليل
مسرحية في نص الليل

تفاصيل مسرحية في نص الليل 

تعتمد مسرحية “في نص الليل” على اعادة تيمات مختلفه قدمها الكاتب الراحل بهجت قمر في المسرحيات والأفلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، تم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية عصرية كتبها أيمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل ، ويخرجها عمرو عرفه في أول عمل مسرحي له.

أبطال مسرحية في نص الليل 

يشار ك في بطولة مسرحية “في نص الليل” غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن، ريم مصطفى، سليمان عيد، مصطفى هريدي، مصطفى بسيط ونيللي محمود، وهي أول إنتاج لشركة ABK media pro.

ويعرض لغادة عادل فيلم فيلم “المحكمة”، من بطولة غادة عادل، محمود عبد المغنى، فتحى عبد الوهاب، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، محمد مهران، أحمد داش، مايان السيد، عارفة عبد الرسول وسليمان عيد وعدد آخر من الفنانين تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

مسرحية في نص الليل

وتشارك في بطولة فيلم “بنات رزق” بجانب أروى جودة، شرين رضا، مي عمر، باسم سمرة، وعدد من ألمع النجوم، فيلم فكرة إسحق إبراهيم، وسيناريو وحوار كريم شيرين، واخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل الذين سيتم الإعلان عن أسمائهم في وقت لاحق.

وتعاقد الفنان حسن الرداد، على بطولة مسلسل بابلو، تأليف حسان دهشان، والذي من المقرر انطلاق التصوير في الفترة المقبلة لعرضه في السباق الرمضاني 2022 .  

ويشارك في بطولة مسلسل  الفنان حسن الرداد، وحاليًا يواصل المنتج ممدوح شاهين التعاقد مع باقي أبطال المسلسل .

الاخبار العاجلة