رانيا يوسف: مبسوطة بمشاركتي في مسلسل منورة بأهلها.. وانتظرونا قريبًا

علي الشيخ16 ديسمبر 2021آخر تحديث :
مسلسل منورة بأهلها
مسلسل منورة بأهلها

عبرت الفنانة رانيا يوسف، عن سعادتها العارمة بمشاركتها في مسلسل منورة بأهلها بطولة ليلى علوي وأحمد السعدني وعدد من ألمع النجوم، والذي من المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في الفترة المقبلة.

كواليس مسلسل منورة بأهلها

ومن جانبها نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورًا من كواليس مسلسل “منورة بأهلها” وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلقت قائلة: مبسوطة جدًا بالمشاركة في مسلسل “منورة بأهلها” استنونًا قريبًا على شاهد vip.

تفاصيل مسلسل منورة بأهلها 

مسلسل “منورة بأهلها” مكون من عدة حكايات، وتحمل القصة الأولى اسم “قصاقيص صور”، وهي من بطولة ليلى علوي، غادة عادل، باسم سمرة، ناهد السباعي وغيرهم نخبة من النجوم، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وهو ثانى تجارب المخرج يسرى نصر الله في دراما المنصات.

موعد عرض مسلسل منورة بأهلها 

ويعرض مسلسل “منورة بأهلها” في الفترة المقبلة على منصة شاهد Vip.

أحداث مسلسل منورة بأهلها

وتدور أحداث المسلسل فى عام 2008 وهو العمل الذى تدور أحداثه فى 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة.

رانيا يوسف وأحمد السعدني

أبطال مسلسل منورة بأهلها 

يشارك في بطولة مسلسل “منورة بأهلها” ليلى علوى، غادة عادل، ، وأحمد السعدنى وعباس أبو الحسن وناهد السباعى،ورانيا يوسف وعدد من ألمع النجوم من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج يسري نصر الله.

وفي سياق متصل تنشب خلافات بين الفنانة ليلى علوى والفنان باسم سمرة خلال أحداث مسلسل “منورة بأهلها”، وتتوالى الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق، حيث تحدث الخلافات بسبب المنافسة التى تكون بينهما خاصة وأن باسم سمرة مصمم أزياء.

مسلسل منورة بأهلها

آخر أعمال رانيا يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف مسلسل “الحرامي 2” من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد داش، ورنا رئيس ومحمد جمعة ومن إخراج أحمد الجندي، ومن تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات.

وشاركت في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

الاخبار العاجلة