حسن أبوفلة يُصنف ضمن أفضل 20 صانع محتوى في العالم العربي

علي الشيخ9 سبتمبر 2020آخر تحديث :
حسن أبو فله

 

كتب : أحمد عبد العزيز أحمد

صُنّف صانع المحتوى حسن ابوفلة، ضمن قائمة أفضل 20 صانع محتوى في 2020 بالوطن العربي، نتيجة إسهاماته في مجال صناعة المحتوى وتقديم كل الدعم من أجل دفع الشباب للعمل بصناعة المحتوى الهادف.

 

حيث سعِد حسن أبوفلة صانع المحتوى الكوميدي حسن باختياره ضمن قائمة الأفضل في صناعة المحتوى، قائلًا أن الفضل لمتابعينه، منوهًا بأنه يبذل قصارى جهده من أجل تقديم محتوى جيد يستفيد منه هو و المتابع لتشجيع الشباب الذي يرغب في العمل بمجال صناعة المحتوى.

 

كما أنه دعا منذ أيام لتدريس صناعة المحتوى الرقمي وطرق التعامل مع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة واستغلال ذلك في الحصول على وظيفة خصوصًا مع اتجاه غالبية الدول حاليا للتحول الرقمي لتقليل الوقت المطلوب لإنجاز المهام، والتقليل من البيروقراطية.

 

أيضًا أكَّد حسن أبوفلة، على تأخر الوطن العربي الكبير في التحول الرقمي، الذي سيكون سمة المستقبل في القريب العاجل، فضلا عن أن التحول الرقمي، ساهم في خلق ما يسمى بوظيفة صانع المحتوى لاسيما مع التقدم التكنولوجي والثورة المعلوماتية التي حصلت خلال الـ10 أعوام الأخيرة.

 

و الجدير بالذكر أنه لفت إلى أن دراسة صناعة المحتوى، سوف تساعد الشباب في الحصول على وظيفة رقمية، في مجالات كثيرة أهمها: التعليم والتسويق والتدريب والتصميم والبيع وغيرها، ناصحًا المقبلين على هذا المجال بالتدريب والتعلم، والإلمام بجزء من كل التطورات التكنولوجية التي تحدث يوما بعد يوم خصوصًا ثورة التواصل الاجتماعي الافتراضي.

الاخبار العاجلة