جريمة مفجعة في حي الهرم… مصرع شاب على يد جيرانه دفاعًا عن زوجته وأولاده

علي الشيخ14 سبتمبر 2020آخر تحديث :
جثة
جثة

 

كتب : إسراء دسوقي

عرض برنامج صباحك مصري المذاع على قناة “Mbcمصر2” تقريرًا يكشف تفاصيل جريمة بشعة في حي الهرم،حيث لقي شاب مصرعه على يد جيرانه دفاعًا عن زوجته وأولاده.

 

وقد ذكرت فاطمة عبادي زوجة القتيل،أن الموضوع بدأ منذ شهرين ماضيين حينما كان شقيقها مريض وأغلق نور السلم وخرجت والدته وأضاءت النور مرة أخرى، مضيفة : “فضلوا يجروا شكلنا ويقولوا لولادهم اضربوهم وضربوا زوجة شقيقي وقطعوا ملابسها”

 

كما أضافت : “واتهجموا علينا وكنا أربع بنات في البيت خوفنا وجرينا،وابني جري ودخلت أجيب بنتي من الشقة معرفناش نخرج من ضرب النار وكسر الزجاج وحدف الأنابيب،وقفلوا علينا الباب وحطوا أنبوبة قدام الباب”.

 

أيضًا بيَّنت أن في هذا الوقت كان زوجها في العمل وعندما أتى أسرع وسط ضرب النار كي ينقذنا أنا وابنتي الصغيرة،ولكنه اشتبك مع القاتل لكي يأخذ منه البندقية الخرطوش،ولم يكن يعرف أن هناك 50شخصًا آخرين داخل العمارة للاستفراد به.

 

حيث أكدت أنهم قاموا بضربه بطلقات كثيرة في جسمه وعينه،كما ضربوه بالطوب حتى فاضت روحه لخالقها،وفور وفاته فر القاتل هاربًا وقت وصول الشرطة،ولكن الشرطة بحثت عنه وتمكنت من القبض عليه معقبة : “حسبي الله ونعم الوكيل،دمروا حياتنا وقتلوا جوزي وهو مالوش في الخناق جاي يدافع عني أنا وبنتي”.

الاخبار العاجلة