الحكم بالإعدام شنقا على قاتل أمه طعنا بالسكين أثناء تأديها صلاة الفجر

علي الشيخ23 سبتمبر 2020آخر تحديث :
الحكم بالإعدام شنقا على قاتل أمه طعنا بالسكين أثناء تأديها صلاة الفجر

كتبت : أنهار أبوالعلا

أقدم إبن بقرية أبوشوشة بقنا ، انتزعت من قلبه الرحمة ، ولم يدرك للعطف والإحسان معنى على طعن والداته أثناء تأديها صلاة الفجر حتى فارقت الحياة على إثرها حيث سقطت ساجدة على سجادة الصلاة .

حيث بدأت القصة بأن هناك مشاكل بين الإبن وأهل الأم وكان دائما الإبن يحاول إبعاد الأم عن أهلها ولكن لم ترد عليه الأم وظلت تود أهلها وكل ذلك الوقت يمتلئ قلبه حقد وغضب من ناحية والداته حتى سافر الإبن للعمل في القاهرة ولكن لم يحالفه الحظ فترك العمل وعاد لمنزله هو والداته وصارت مشاجرة بينهما .

كما أوضحت التحريات أن المتهم عندما رجع لمنزلهم وكان يمر بأزمة نفسية وطلب من الأم مال لنفسه فرفضت الأم فصار الإبن يخزن كل ذلك كرها وحقدا حتى جاء اليوم الذي نام الإبن بعد أخر مشاجرة بينهما وهو يفكر كيف يتخلص من أمه ، فقامت الأم قبيل أذان الفجر لتؤدي فرض ربها ، فإذا بها وهي تصلي يستيقظ الإبن ويستعين بسكين من المطبخ ليطعن أمه عدة طعنات متفرقة جعلها تسقط ساجدة ولفظت أنفاسها الأخيرة وهي تؤدي فرض ربها .

حيث أنه بمواجهة المتهم أثناء التحقيق اعترف بإرتكاب الجريمة مبررا جريمته البشعة بقوله ” كنت بطلب من أمي فلوس عشان اقدر أصرف على نفسي بيها خلال الفترة اللي انا قاعد فيها بالبيت ، وكنت بمر بأزمة نفسية منذ فترة طويلة والموضوع زاد بالنسبالي لما تركت الشغل ولما حصلت المشكلة مع أمي مكنتش داري بنفسي لما مسكت السكينة وضربتها بيها ”

جديراً بالذكر أنه تم إحالة القضية لمحكمة الجنايات التي حكمت على المتهم بالإعدام شنقا .

الاخبار العاجلة