الإعلامى نزار الفارس يهدد رانيا يوسف

علي الشيخ6 فبراير 2021آخر تحديث :
رانيا يوسف

 

 

 

كتب:عمر أبو مندول

 

أردات الفنانة رانيا يوسف رفع قضية على الإعلامى العراقى نزار الفارس، بسبب حلقة الحجاب المثيرة الجدل والتى أصبحت تريند وتعرضت الفنانة رانيا يوسف للجدل بسبب تصرحتها

 

 

 

بينما قامى المحامى هيثم عباس محامى الإعلامى نزار الفارس، أنه يريد رفع قضية على الفنانة رانيا يوسف يوسف بالتشهير ضد مؤكله.

 

 

 

حيث قال «عباس»، في بيان له، إنه بصدّد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال «يوسف»، متهمًا إياها بـ«التشهير وتزييف الحقائق»، بعد حلقتها مع موكله، التي أثارت الجدل بها على مدار الأسابيع الماضية، واتخاذها إجراء قانوني ضده تتهمه باقتطاع أجزاء من اللقاء.

 

 

 

 

كما قال أيضاً: «كما يعلم الجميع، لقد استضاف الإعلامي نزار الفارس، الفنانة رانيا يوسف ببرنامجه (مع الفارس)، المذاع على قناة الرشيد العراقية، وانتقل الإعلامي وفريق عمله إلى القاهرة، بعد أن نسقت لهم الفنانة مكان التصوير داخل أحد أرقى فنادق القاهرة وعند التحضير للتصوير أبدت الفنانة الموافقة الكاملة على كل الأسئلة، إلا سؤالاً واحدًا فقط يتعلق بحياتها الشخصية وهو ما احترمه الإعلامى نزار الفارس وبالفعل تم تصوير الحلقة وعقب انتهائها أبدت الفنانة سعادتها بالعمل والحوار وطلبت حضورها إلى بغداد في أقرب فرصة وسريعًا تبدل الحال».

 

 

 

 

الجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف تعرضت للجدل الكبير بعد اعلان الحلقة على التلفزيون بسبب تصرحتها المثيرة منها أن الحجاب ليس فرض علينا.

الاخبار العاجلة