10 معلومات عن إيمان فيلاني أول سوبر هيرو مسلمة

علي الشيخ20 مارس 2022آخر تحديث :
إيمان فيلاني مسلسل Ms Marvel
إيمان فيلاني مسلسل Ms Marvel

تصدرت الفنانة الباكستانية إيمان فيلاني، مؤشرات البحث على جوجل تريند وذلك بعد طرح شركة مارفل الإعلان التشويقي الأول لمسلسل Ms Marvel، والتي تقوم إيمان ببطولة وتعد أول سوبر هيرو مسلمة.

إيمان فيلاني
ايمان فيلاني

معلومات عن إيمان فيلاني

– ايمان فيلاني هي ممثلة كندية من أصل باكستاني.

– وُلدت لمهاجرين إسماعيليين مسلمين من باكستان، وهي من ماركهام، أونتاريو.

– التحقت إيمان بمدرسة Unionville الثانوية.

– في سبتمبر 2020، اختيرت للعب دور الآنسة مارفل في المسلسل التلفزيوني القادم من ديزني+ الذي يحمل نفس الاسم، في ظهورها على الشاشة الأول.

من هي إيمان فيلاني؟

– تم اختيارها كعضو في لجنة الموجة التالية في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي 2019.

– تعد أول سوبر هيرو مسلمة.

مسلسل Ms Marvel
مسلسل Ms Marvel

إيمان فيلاني إنستجرام

– يتابعها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجزام” أكثر من 10 ألالف متابع.

إيمان فيلاني تويتر

– كما يتابعها عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” أقل من 1000 متابع.

الجدير بالذكر نشرت شركة مارفل الإعلان الإعلان التشويقي الأول لمسلسل بطولة إيمان فيلاني في دور أول بطلة خارقة مسلمة، وعدد من ألمع النجوم، والذي لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

أحداث مسلسل Ms Marvel

يدور أحداث مسلسل Ms Marvel حول كامالا كان، الطالبة الباكستانية في الـ16 من عمرها التي لا تشعر بالانتماء في عالمها وتعشق الفن والأبطال الخارقين، ولكن حياتها تتغير حين تحصل على قوى خارقة تجعلها واحدة من الأبطال الذين أحبتهم طوال حياتها.

وظهرت “كامالا” في الإعلان التشويقي الأول وهي تصلي في المسجد بالحجاب بصحبة صديقتها “ناكيا” التي تظهر في كل مشهد بحجابها، وتجسدها الممثلة ياسمين فليتشر.

أبطال مسلسل Ms Marvel 

يشارك في بطولة مسلسل Ms Marvel الفنانة إيمان فيلاني، ياسمين فليتشر، والممثل الهندي فواد خان، وأراميس نايت، ومات لينتز، وموهان كابور، وريش شاه، وترافينا سبرينجر، من تأليف بيشا كيه، ومن إخراج الثنائي مغربي الأصل عادل العربي وبلال فلاح، بالإشتراك مع الهندية ميرا مينون والباكستانية شارمين عبيد شينوي.

موعد عرض مسلسل Ms Marvel
موعد عرض مسلسل Ms Marvel

موعد عرض مسلسل Ms Marvel 

ومن المقرر عرض مسلسل Ms Marvel بطولة الفنانة إيمان فيلاني، ياسمين فليتشر، والممثل الهندي فواد خان، وأراميس نايت، ومات لينتز، وموهان كابور، وريش شاه، وترافينا سبرينجر، يوم 8 يونيو على منصة Disney plus.

الاخبار العاجلة