من هي لالي اسبوزيتو المطربة الأرجنتينية وماعلاقتها بـ ميسي؟

تصدرت المطربة والممثلة الأرجنتينية لالي اسبوزيتو، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، بعد أن غنت النشيد الوطني الأرجنتيني في بداية نهائي كأس العالم بين فرنسا ولأرجنتين.

عمر لالي اسبوزيتو
عمر لالي اسبوزيتو

لالي اسبوزيتو

وعبرت لالي اسبوزيتو بسعادتها الكبيرة بغنائها النشيد الوطني الأرجنتيني قبل بدء انطلاق مباراة نهائي كأس العالم بين فرنسا والأرجنتين، حيث قالت عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستقرام”: “هذا أكبر من أي شيء يمكنني أن أحلم به.. وأحلامي كانت دائمًا كبيرة”، مما لاقت تفاعلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات.

ومن ناحية أخرى علق ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، على فوز منتخب بلاده، ببطولة كأس كأس العالم 2022 بقطر.

حيث نجح منتخب الأرجنتين بالفوز على منتخب فرنسا بنتيجة 4/2 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 3/3 بين الفريقين.

وقال سكالوني: هذا الفريق يجعلنى فخورا، نحن معتادون على مثل هذه الأمور، عانينا اليوم كثيراً ولكن اللاعبين يستحقون البطولة، مؤكدًا أنه يريد أن يقول للجمهور أن يستمتع لأن هذه لحظة تاريخية، وأنه وأي مدرب نريد تقديم أفضل ما لدينا وكنت محظوظا بالنجاح فى ذلك.

من هي لالي اسبوزيتو؟ 

ولدت لالي اسبوزيتو في عائلة كروية وهذا لأن والدها عمل كمدرب كرة قدم، وبدأت مسيرتها الفنية في سن مبكر حين ظهرت في سن 6 في برنامج مواهب الأطفال Caramelito y Vos.

وبعدها شاركت لالي في مسلسل Rincón de Luz والذي شاركت أيضا في الألبوم الغنائي الخاص بهوفي عام 2007.

من هي لالي اسبوزيتو
من هي لالي اسبوزيتو

ثم انضمت اسبوزيتو لفريق غنائي مكون من 5 مراهقين ويدعى Teen Angels.

وأصبحت لالي مغنية منفردة عام 2013 حين أطلقت ألبوم A Bailar، وكان واحد من 4 ألبومات، وكان آخر ألبومًا لها هو Libra الصادر عام 2020 الذي حصل على المركز الأول في المبيعات بأرجنتين.

وحققت لالي في عام 2014 فوز تاريخيًا بكونها أول مغنية أرجنتينية تفوز بجائزة اختيار الأطفال لأفضل فنان لاتيني، وفي عام 2016.

أصبحت أول مغنية أرجنتينية تنضم لقائمة بلبورد لأكثر 50 مطرب تأثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

عينت لالي في لجنة تحكيم برنامج The Voice الأرجنتيني عام 2021 بالموسم الثالث، واستمرت حتى الموسم الرابع الذي عرض هذا العام.

الجدير بالذكر تجسد لالي ضمن أحداث مسلسل مسلسل “Sky Rojo” الذي عرض على منصة نتفليكس، دور “ويندي” وهي فتاة ليل تحاول الهروب بصحبة زميلتيها من القواد ويسعن وراء التحرر من العمل معه، وحصل Sky Rojo، وتحضر حاليًا للموسم الثالث والأخير والذي من المقرر عرضه العام المقبل 2023.

وتدور قصة مسلسل Sky Rojo في إطار الجريمة حول كورال، ويندي، وجينا، 3 عاهرات، يهربن بحثًا عن الحرية أثناء مطاردة روميو، قوادهم من نادي لاس نوفياس في تينيريفي، وأتباعه، مويسيس وكريستيان. تنطلق النساء معًا في رحلة فوضوية يتعين عليهن خلالها مواجهة الأخطار من جميع الأنواع والعيش كل ثانية كما لو كانت الأخيرة، في النهاية يكتشفن الشيء الأكثر أهمية: أنهن معًا أقوى ولديهن المزيد خيارات لاستعادة حياتهم.. حيث العمل هو مسلسل جريمة دراما اسبانى، المسلسل من إخراج ألكس بينا واستر مارتينيز لوباتو.

لماذا ألغى ميسي متابعة لالي اسبوزيتو؟ 

وعلى صعيد متصل كانت تجمع لالي اسبوزيتو صداقة بميسي، ولكنها كشفت في فبراير الماضي أنه ألغى متابعتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بعد أن أضافته لقائمة الأصدقاء المقربين على الموقع وشاهدها تستخدم ألفاظ خارجة، وقالت النجمة: “أرجوك يا ميسي لا تتوقف عن متابعتي فأنا لست هكذا طوال الوقت”.

لالي اسبوزيتو وميسي
لالي اسبوزيتو وميسي

كم عمر لالي اسبوزيتو؟

تصدر عمر لالي اسبوزيتو، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، حيث تبلغ من العمر 31 عام.

جوائز لالي اسبوزيتو

حصلت المطربة والممثلة الأرجنتينية لالى اسبوزيتو على عدة جوائز أبرزهم:

  • 6 جوائز غارديل.
  • 5جوائز إم تي في الموسيقى الأوروبية.
  • جائزة اختيار الأطفال.
  • 13 جائزة من جوائز اختيار الأطفال الأرجنتينية.
  • 7 جوائز أم تي في الألفية.
  •  جائزة هيت للموسيقى اللاتينية.
  • جائزة مارتن فييرو.
  • جائزة تاتو واحدة.
المطربة الأرجنتينية لالي اسبوزيتو
المطربة الأرجنتينية لالى اسبوزيتو

بالإضافة إلى ترشيحات لـ جوائز بيلبورد لاتين ميوزيك وبريميوس لو نيسترو وجوائز سيول الدولية للدراما، كما صنفت صحيفة إنفوبي لالي اسبوزيتو في عام 2015 ، كواحدة من أكثر 10 سيدات تأثيرًا في الأرجنتين.

لالي اسبوزيتو انستقرام

تمتلك المطربة والممثلة الأرجنتينية لالي اسبوزيتو، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 11 مليون متابع.

التعليقات مغلقة.