مجوهرات تيفاني و بريقها اللامع المذهل

علي الشيخ13 نوفمبر 2020آخر تحديث :
مجوهرات تيفاني و بريقها اللامع المذهل

كتب: أمينة حامد 

تعد المجوهرات من ضمن الأشياء الثمينة الأقرب إلى قلب كل نساء العالم، تسحر أعينهم وتجعلهم في حالة من الذهول بمجرد النظر لها بغض النظر عن سعرها، فكيف لو كانت هذه المجوهرات مقدمة من مجوهرات تيفاني تلك المجوهرات التي لا تفقد بريقها ابدا، حيث تضع دار تيفاني حرفية عالية وبراعة لامثيل لها لكي تصمم قطع المجوهرات الخاصة بكل مناسبة تخص المرأة وتتناسب مع الأسلوب الخاص بها.

أننا في غضون اقتراب الاعياد والمناسبات، حيث تكون السهرات والحفلات الكثيرة اللامتناهية، علاوة على تقديم تيفاني مجموعة كبيرة من القلائد أقراط الأذن والخواتم والأساور من ضمن تشكيلة Hardware.

يذكر أنه يمكنك أيتها الانثى ان تضعي يدك على تصاميم أقراط الأذن المنسدلة من الذهب عيار 18 قيراط مع اعتمادك معها على السوار الذهبي العريض المزين بالعلاقة الذهبية بشكل القفل الذهبي عيار 18 قيراط.

بالإضافة إلي أن المرأة الكلاسيكية تستطيع أن تختار ما يناسبها من مجواهرات من تشكيلة Victoria لانها تصاميم هادئة مزيج من البلاتينيوم مع الذهب الوردي أو حبيبات الماس الخيالية التي تبهرك بجمال النظر إليها.

تجدر الإشارة إلى أن تشكيلة تيفاني من المجوهرات القيمة التي يجب على كل امرأة أن تحتفظ بتصميم منها داخل منزلها لأنها لا غنى عنها.

الاخبار العاجلة