إليك نصائح جمالية بكل ما يخص جمال المرأة اكتشفيها واختاري الأنسب ..

علي الشيخ16 نوفمبر 2020آخر تحديث :
زيوت طبيعية
زيوت طبيعية

 

 

كتب: عفاف عنتر

 

تعتبر الزيوت الطبيعيّة هي واحدة من أهم وسائل العناية بالبشرة، إذ تزوّد الجلد بكلّ الفوائد من أهمّها الترطيب وعلاج جفاف البشرة لذلك، باتت أبرز العلامات التجارية المتخصصة في عالم الجمال تقدّم منتجات تحتوي على الزيوت، لمنح البشرة كلّ الإشراقة اللازمة ومن هنا، ولكي تستفيدي من منافع هذه المكوّنات، سنقدم لكِ في ما يلي منتجات من افضل زيت للوجه لتختاري منها المستحضر الذي يناسبكِ.

 

منتجات افضل زيت للوجه ومنها:-

1- زيت للوجه من كلارنس CLARINS Blue Orchid Face Treatment Oil

زيت كلارنس للوجه يعمل على علاج جفاف البشرة وترطيبها من العمق! يتميّز بتركيبته المصنوعة من مواد طبيعية 100% مثل زيت البندق وزيت زهرة السحلية الزرقاء وغيرهما وتعتبر هذه المكوّنات تعمل على ترطيب البشرة، إعادة المرونة والنعومة إليها، ما يساعد في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

 

2- زيت للوجه من لا مير LA MER The Renewal Oil

 

زيت لا مير يساعد في علاج جفاف البشرة، بفضل احتوائه على مكوّنات ترطّب البشرة كذلك، يساعد هذا المنتج في تعزيز انتاج الكولاجين في البشرة، ما يساهم في التخلّص من التجاعيد والخطوط الرفيعة.

 

3- زيت للوجه من لوكسيتان

وهو منتج لوكسيتان ان بروفانس يأتي بمثابة سيروم وزيت في الوقت عينه، وهو مناسب لكلّ أنواع البشرة كما يعمل على ترطيب البشرة خلال ساعات الليل، كما أنّه يعيد تجديد الخلايا للتخفيف من ظهور التجاعيد وكل هذه الفوائد تعود إلى احتوائه على زيت الخلود وجل الأكميلا أوليراسيا. للاستفادة من منافعه، من المفضل تطبيقه قبل النوم، من بعد تنظيف البشرة .

 

4- زيت للوجه من فرسالي

وهو زيت للوجه من فارسالي غني بزيت الخروع، زيت دوار الشمس وجزيئات الذهب من هنا، يساعد هذا المنتج في ترطيب البشرة مع منحها اللمعان والنضارة.

 

5- زيت للوجه من درنك الفنت DRUNK ELEPHANT Virgin Marula Luxury Face Oil

يساهم زيت للوجه من درنك الفنت في علاج جفاف البشرة وترطيبها من العمق، بفضل احتوائه على مكوّنات غنيّة من هنا، يعيد هذا المنتج الإشراقة إلى الوجه، كما أنّه يساعد في محاربة التجاعيد والخطوط الرفيعة.

الاخبار العاجلة