كلنا بنغلط… أحمد فلوكس يدعم إيمان البحر درويش بعد قرار المهن الموسيقية

علي الشيخ23 يوليو 2021آخر تحديث :
أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

 

حرص الفنان المصري أحمد فلوكس، على دعم الفنان ، وذلك من خلال إعادته كتابة منشور لأحد الصحفيين عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وعلق فلوكس قائلًا: “مطلوب من وزيرة الثقافة ونقيب الموسيقيين وأبناء جيل إيمان البحر درويش احتواء أفعاله.. فهو في أشد الحاجة للدعم وواضح جدًا مروره بحالة نفسية سيئة.. بلاش نضغط على الناس لحد ما تنفجر.. بلاش نولع فيهم عشان الترند والشير واللايك”.

وواصل: “كلنا بنغلط والرجل بعد آخر لقاء لي معه شهر رمضان الماضي، كان واضح عليه جدًا تأثره بمضاعفات ما مر به من أزمات صحية.. يا رب نفهم ويكون قلبنا فيه شيء من الرحمة كصحفيين وجمهور ومسؤولين عن الثقافة والفن في هذا الوطن الكبير.. كلمة لوجه الله والإنسانية.. منقول عن الصحفي مصطفى عمار وأنا مؤيد جدًا.. لأن الفنان بعيد عن فنه وإبداعه بيموت نفسيَا”.

على صعيد متصل أصدرت نقابة المهن الموسيقية صباح اليوم الجمعة برئاسة الفنان هاني شاكر بيانًا، أدانت خلاله أفعال المطرب إيمان البحر درويش، والتي قام بها في بث مباشر عبر صفحته علي مواقع التواصل الاجتماعي.

398
أحمد فلوكس عبر فيسبوك
حيث جاء البيان كالتالي:

“تستنكر نقابة المهن الموسيقية ما فعله وقاله المطرب إيمان البحر درويش في بث مباشر على صفحته، والإتيان بأفعال تحط من قدر أي فنان وموسيقي مصري يقبل بهذا الأسلوب المشين”.

واسُتكمل البيان: “ما قاله وفعله يتنافي مع كل القيم المجتمعية الرصينة والثقفات الإنسانية القويمة، وتؤكد النقابة على ثقتها فى قيادات مصر وأجهزتها التي ثبت قدرتها على إنجاح مرحلة حاسمة في تاريخ الوطن، تحيا مصر وطن آمن مستقر”.

الاخبار العاجلة