كارمن سليمان تنشر البوستر الرسمي لمسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”

علي الشيخ23 يوليو 2021آخر تحديث :
كارمن سليمان
كارمن سليمان

نشرت المطربة كارمن سليمان ، الرسمي لمسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت قائلة :”استنوني في مسرحية ياما في الجراب يا حاوي، متحمسة جدا اشوفكم في القاهرة والإسكندرية، الحجز في القاهرة من خلال موقع تذكرني اللينك هتلاقوة في البايو، وفي الإسكندرية من خلال مكتبة الإسكندرية”.

وفي سياق متصل نشرت كارمن سليمان برومو مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت سليمان على الفيديو: “أول تجربة ليا في التمثيل علي خشبة المسرح، مبسوطة جداً بالخطوة دي وإن شاء الله تنال إعجابكم”.

البوستر الرسمي لمسرحية ياما في الجراب يا حاوي
البوستر الرسمي لمسرحية ياما في الجراب يا حاوي

وتابعت: “خطوة جديدة ومهمة جداً بالنسبة ليا خصوصاً إنها من بطولة د. يحيى الفخراني وإخراج مجدي الهواري، تقدروا تحجزوا من يوم الأربعاء 21 يوليو اللي جاي في القاهرة والإسكندرية، وعيد أضحى مبارك عليكم”.

يذكر أن مسرحية “ياما في الجراب يا حاوي” تأليف بيرم التونسي، وتضم 13 أغنية من ألحان الراحل أحمد صدقي، أعاد توزيعها مصطفى الحلواني، ويشارك في بطولتها محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، إياد نصار، وسما إبراهيم، ومن المنتظر أن تنطلق عروضها في مكتبة الإسكندرية.

واختار المخرج مجدى الهوارى، الفنانة كارمن سليمان، والفنان محمد الشرنوبى، ليقدما دويتو غنائى وتمثيلى ضمن أحداث العرض المسرحى الجديد مسرحية “ليلة من ألف ليلة” التى تم تقديمها من قبل منذ عام 2015 للنجم الكبير يحيى الفخرانى، والذى قام الهوارى بتغيير اسمها إلى “ياما فى الجراب ياحاوى”.

ويعتمد المخرج مجدى الهوارى على تكنولوجيا حديثة ومختلفة خلال العروض الجديدة للعمل، حيث تدور قصة المسرحية حول شخصية “الشحات” الذي يتسول بصحبة ابنته من خلال الغناء في الشوارع، ويتولى الخليفة الحكم في سن صغيرة بعد مقتل أبيه.

ويقع الخليفة – شرنوبى، في حب ابنة الشحات كارمن سليمان، ويتنكر الخليفة في شخصية ابن الجنايني وتقع الفتاة في حبه دون أن تعرف حقيقة منصبه الكبير، وفي المقابل تتعرف زوجة الوزير وهي امرأة لعوب على الشحات دون أن تعلم حقيقته وحقيقة وضعه المادي والاجتماعي، حيث تنخدع في ملابسه المهندمة التي كان زوجها الوزير قد أعطاها له من قبل.

الاخبار العاجلة