عاجل..كريم عبد العزيز يعلن تعافي والدة من فيروس كورونا

علي الشيخ1 يونيو 2021
كريم عبد العزيز ووالده

أعلن الفنان ،عن تعافي والده المخرج محمد عبد العزيز من إصابته بفيروس كورونا.

 

ونشر الفنان كريم عبد العزيز”منشورا” جاء فيه: “يتوجه الفنان كريم عبد العزيز بالشكر والتقدير والعرفان لكل من سأل عن الحالة الصحية لوالده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز” .

 

وتابع قائلا “ليطمئن الجميع أن الأستاذ بحمد الله وفضله قد تعافى تماما من فيروس كورونا وخرج من المستشفى ويواصل فترة النقاهة بمنزله، داعيا من المولى عز وجل أن يديم عليه الصحة والعافية، والشكر موصول لكل من اتصل تليفونيا ومن حاول ولم يستطيع الرد على اتصاله ومن كتب دعوة بظهر الغيب لإتمام شفاء الأستاذ محمد، وشكرا لكل فرد من الجمهور الغالي على دعواتكم أدام الله على الجميع دوام الصحة والعافية وأبعد عنكم كل شر أو مرض”.

 

إصابة المخرج محمد عبد العزيز بفيروس كورونا

 

أعلن كريم عبد العزيز نجل المخرج محمد عبد العزيز،  عن دخول والده أحد مستشفيات منطقة المهندسين في القاهرة، حيث يخضع الآن لمرحلة العزل وفق البروتوكول المعتمد للعلاج من كورونا، وقال في تغريدته على فايسبوك “حالة الأستاذ المخرج الكبير محمد عبد العزيز مطمئنة جداً الحمد لله تماماً رغم الإصابة بكورونا، ولكنه الآن في مرحلة العزل ويتمتع بالصحة والعافية والحمد لله. ورجاء عدم ترويج أي إشاعات عن حالته الصحية من أي فرد. وإن شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه الشفاء العاجل ويعود إلى أسرته ومحبيه”.

 

و أشار إلى أن الأعراض طفيفة لأن الإصابة ما زالت في مرحلتها الأولى، وهو حرص على البقاء قريباً منه رافضاً متابعة حالته من منزله أو مكان عمله، حتى أنه لم يهتم بإمكانية حصول عدوى، حيث ظهر في أكثر من لقطة وهو يحتضنه ويقبله ويتحدث إليه عن قرب من دون كمامة.

 

المخرج محمد عبد العزيز أحد مخرجي حقبة السبعينات في السينما المصرية، وله باع طويل في تقديم الأفلام الكوميدية وهو يحمل لقب خليفة المخرج فطين عبد الوهاب.

الاخبار العاجلة