محمد إمام مشيدا بمحمد مهران:عامل أحلى دور ليه..ومعليه جامد

علي الشيخ9 مايو 2021
محمد إمام ومحمد مهران

 

كتب:علي الشيخ

شارك الفنان محمد عادل إمام جمهوره بصورة جديدة تجمعه بالفنان محمد مهران ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات”إنستجرام “.

 

وأشاد محمد إمام بمحمد مهران قائلاً:”ابن شمس كنا محتارين في الأول مين يعمل الدور، وبعد ماتفرجت عليه مش متخيل حد غيرة، محمد مهران عامل احلى دور ليه ومعليه جامد”.

 

يذكر أن مسلسل من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، خالد أنور، ولاء الشريف، حنان سليمان وغيرهم نخبة من النجوم، تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول شاب يفقد الذاكرة بعد حادث سير ويبدأ حياة جديدة في الصاغة، ومع مرور الوقت يكشف عن وجه آخر له وهو “النمر” الذي يقوم بالعديد من عمليات السطو على كبار رجال الصاغة.

 

موعد عرض مسلسل النمر

 

يُعرض مسلسل “النمر” يوميًا 3 مرات عبر قناة الحياة، حيث يبدأ العرض الأول الساعة 10:45 مساءً، والإعادة الأولى الساعة الثانية صباحًا، ثم 11:45 ظهر اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل النمر 4 مرات عبر قناة الحياة دراما، للسماح للجمهور بمشاهدته بشكل مميز، كما يتوافر المحتوى بالكامل ودون إعلانات عبر منصة “ووتش إت” للجمهور لمشاهدته في أي وقت ومن أي مكان.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام فيلم “لص بغداد” بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، أحمد رزق الذي يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن يتخلله العديد من المواقف الكوميدية، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، الفيلم من إنتاج سينرجى فيلمز.

الاخبار العاجلة