تعرف على أخر صيحات الموضة في الألوان

علي الشيخ30 أكتوبر 2020آخر تحديث :
أخر صيحات الموضة
أخر صيحات الموضة

كتب: شاهندة محمد

تتغير صيحات الموضة وخاصة الألوان من وقت لوقت و من عام لآخر ومن موسم للثاني تتغير ،وبما أننا نحن كفتيات نحرص على أناقتنا دوماً، فكان من الطبيعي أن نتابع كل جديد، وفي الحقيقة خلال السنوات الأخيرة، كانت السبعينيات والثمانينات تسيطر بقوة على عالم الموضة، وهو ما يحدث أيضاً هذا الموسم.

بينما  نقدم لكِ مجموعة الألوان التي ظهرت في صيحات الموضة في عام 2020 والتي ستجدينها رائجة بهذه الفترة، فهناك 10 ألوان هما أكتر الألوان ظهوراً وأناقة .

1- اللون الأحمر بدرجاته المختلفة:
أي كانت الدرجة التي تحبينها في هذا اللون، فتأكدي أنها ستكون مواكبة لربيع وصيف 2020،لذا اختاري تلك التي تحلو لك وتناسبك.

2- الأزرق السماوي:

هل تعرفين تلك الدرجة الفاتحة والخفيفة من اللون الأزرق والتي نطلق عليها أحياناً (اللبني)، هي أيضاً تتصدر صيحات الموضة هذا الموسم .

3-الأخضر بدرجات مختلفة :

منذ العام الماضي ويواصل اللون الأخضر بمختلف درجاته سيطرته على صيحات الموضة، فتجدين منه الفاتح والمتوسط والزيتي وجميعها تلقى إعجاب الكثيرات منا.

4- الوردي المرجاني:
هذا اللون هادئ للغاية، وقادر على إبراز أنوثتك وجاذبيتك بمختلف الأوقات، فيمكنك ارتدائه في إطلالة عملية أو كاجوال أو حتى بملابس السهرة.

5- اللون اللافندر بدرجاته:
يبدو ناعماً ومميزاً للغاية، ومناسب لأجواء الربيع والصيف بشكل كبير،فإن كنت من محبات الإطلالات البسيطة الهادئة فسيكون هذا خياراً جيداً.

6- الأزرق الكلاسيكي:
أعلنت شركة بانتون أن هذا هو لون العام، لذلك سنجده طوال فصول السنة بمختلف الدرجات. فإحرصي على أن يكون لديك في خزانتك.

7-اللون الأصفر الفاتح:
هذه الدرجات الهادئة والبسيطة تتصدر موضة ربيع وصيف 2020 بقوة، حيث ستجدينها بمختلف المتاجر.

8- اللون البنفجسي:
هذا اللون محبب لدى الجميع بدرجاته المختلفة والجذابة، وهذا العام ستجدينه رائجاً بأغلب المتاجر.

9- البيج:
رغم أنه من الألوان الشتوية الشهيرة، إلا أنه هذا العام ينتقل إلى أزياء الربيع والصيف. لذلك احرصي على امتلاك قطعة بهذا اللون في الموسم الحالي.

10-الأبيض:
علاوة على ذلك جميعنا نعلم جيداً أنه من الألوان المحايدة غير المرتبطة بوقت محدد، ولكنه في ربيع وصيف 2020 يبدو رائجاً بشكل كبير في مختلف الأقمشة والتصميمات.

الاخبار العاجلة