«أعضاء مجلس الشيوخ بالشرقية» انجازات الرئيس السيسي لا ينكرها الا جاحد

علي الشيخ20 سبتمبر 2020آخر تحديث :
السيسي
السيسي

 

 

كتب: أحمد الزاهد

 

أعلنت مصادر أن عدد من أعضاء محافظة الشرقية الفائزين فى انتخابات مجلس الشيوخ، قد اشاروا إلى أن انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا ينكرها إلا جاحد، وأن المشروعات القومية العملاقة دليل واضح على حجم الإنجاز.

 

 

حيث قال اللواء «خالد سعيد»، عضو مجلس الشيوخ، عقب استخراجه كارنيه العضوية، إن إنجازات الرئيس «عبد الفتاح السيسي» واضحة وضوح الشمس، حيث نجح الرئيس فى القضاء على العشوائيات، وطور شبكات مياه الشرب والصرف الصحي فى جميع أرجاء البلاد.

 

 

كما أشار إلى أن قضية العشوائيات كانت من أخطر القضايا التى تواجه الدولة المصرية، ولكن استطاع الرئيس حلها بشكل جذري، لافتا إلى أن علاقاتنا الخارجية أصبحت قوية مع جميع دول العالم واستعادت مصر مكانتها الدولية.

 

ويذكر أن النائب «محمد سليم» قال إن وجود غرفة ثانية للبرلمان دليل على قوة الدولة المصرية، لافتا إلى أن إجراء الانتخابات البرلمانية وانتخابات الشيوخ فى ظل هذه التحديات دليل على قوة مصر ومكانتها الكبيرة.

 

الجدير بالذكر أن النائب «صلاح الطاروطي» أشاد إن قضية الاستثمار على رأس أولوياتها، خاصة عملية تأسيس الشركات لابد من سرعة الإجراءات المتعلقة بها، مطالبا بسرعة تفعيل خدمة الشباك الواحد.

الاخبار العاجلة