أحمد عبد العزيز ينفي شائعة بيع عفش منزله: “ربنا مش بيسيب حد من غير عشا”

علي الشيخ23 أغسطس 2021آخر تحديث :
أحمد عبد العزيز حكاية أوضة وصالة
أحمد عبد العزيز حكاية أوضة وصالة

أعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن استيائه الشديد بسبب ما تم تدواله عن بيع عفش منزله، بسبب قِلة ظهوره في الأعمال الدرامية والسينمائية خلال الفترة الأخيرة.

وذكر الفنان أحمد عبد العزيز، خلال لقاءه مع برنامج تحت الشمس الذي يقدمه الإعلامي :” الكلام ده طبعًا مش حقيقي، ربنا مش بيسب حد من غير عشا، وأحيانا بقبل أحسن الأدوار الوحشة المعروضة عليّا، حتى لو مش مبسوط أوي وبعمله من ورا ضهري، لكن بعمل كده مضطر”.

وواصل:”الفن الرديء يطرد الفن الجيد، وهناك أسباب كثيرة وراء ذلك، أهمها أن الفن الرديء سهل وسلس وغير مُكلف”.

وأضاف “أقدر دلوقتي ألّف 15 أغنية تافهة ملهاش أي معنى وملهاش أي علاقة بالشعر ولا بالغناء، لكن إذا أردت أني ألّف أغنية لها علاقة بالشعر والغناء من الناحية الفنية فالموضوع محتاج وقت ومجهود».

وعن الفن الرديء قال: “الرديء والفن الجيد يتساويان في الربح، ولهذا الفن الرديء أكثر ربحًا لأنه أسهل وأقل تكلفة، الفن الرديء يتسلق، وإحنا عايزين نرجع لورا عشان نتقدم، لازم نشوف إحنا كنا فين ونستمد من الماضي ما يساعدنا على التقدم للأمام”.

واختتم الفنان أحمد عبد العزيز قائلاً :”لينا أن نستلهم من أعمال توفيق الحكيم ونجيب محفوظ وطه حسين وعباس العقاد، ونستلهم من موسيقى عبد الوهاب والقصبجي ومحمد فوزي، ونعيد أعمال السينما المصرية في نسخ جديدة، القديم كان فيه قيمة”.

الاخبار العاجلة