رمضان 2022- دنيا ماهر تبدأ تصوير مسلسل في بيتنا روبوت 2

علي الشيخ1 مارس 2022آخر تحديث :
دنيا ماهر مسلسل في بيتنا روبوت 2
دنيا ماهر مسلسل في بيتنا روبوت 2

نشرت دنيا ماهر صورة من كواليس تصوير أحد المشاهد مع عمرو وهبة، حيث التقطت معه “سيلفي” فيما وقف بطريقة شخصية الروبوت “لذيذ” عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“.

مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني
مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني

أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2

يشازك في مسلسل “في بيتنا روبوت 2” من وبطولة هشام جمال، ، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعددمن ضيوف الشرف، من تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، وإخراج هشام جمال.

يحكي المسلسل قصة يوسف مهندس برمجيات شاب (هشام جمال)، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها “زومبا” (شيماء سيف)، والثاني على هيئة ذكر يسميه “لذيذ” (عمرو وهبة)، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة (ليلى أحمد زاهر) على القيام بأعمالها المنزلية.

ويعرض للفنانة دنيا  حاليًا في السينمات فيلم “حامل اللقب” بطولة هشام ماجد، دينا الشربينى، محمد سلام، أحمد فتحى، ليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت ومحمد كيلانى، والفيلم تأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحى، ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية “لاعب كرة قدم”، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته وتعمل دكتورة.

دنيا ماهر

آخر أعمال الفنانة دنيا ماهر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا ماهر مسلسل القاتل الذي أحبني بطولة هاني رمزي، سهير رمزى، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم، محمد أبوداوود، عمرو صحصاح، رانيا منصور، لقاء سويدان، وفاء سالم، محسن منصور، دنيا ماهر، ياسر فرج، عبير منير، هبة الهوارى وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف صلاح عربى، وإخراج عمرو عابدين.

من هي دنيا ماهر

معلومات عن دنيا ماهر

دنيا ماهو ممثلة وكاتبة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1979، تخرجت من قسم الديكور بكلية الفنون الجميلة، والتحقت خلال فترة الدراسة بفرقة (الورشة) المسرحية، وشاركت قبل وبعد التخرج في العديد من الأعمال المسرحية، حتى جاءتها الفرصة الأولى للعمل في السينما من خلال فيلم (الخروج للنهار) ثم شاركت بعدها في بطولة مسلسل (سجن النسا) مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

الاخبار العاجلة