قصة مسلسل روز وليلى وأبطاله وموعد عرضه في 2022

علي الشيخ21 أبريل 2022آخر تحديث :
مسلسل روز وليلى
مسلسل روز وليلى

تخوض الفنانة يسرا ونيللي كريم أول بطولة مشتركة بمسلسل روز وليلى والذي من المقرر عرضه على منصة شاهد vip.

أبطال مسلسل روز وليلى
أبطال مسلسل روز وليلي

قصة مسلسل روز وليلى

تدور قصة مسلسل “روز وليلى” في إطار من كوميدي مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة. 

أبطال مسلسل روز وليلى

يشارك في بطولة مسلسل “روز وليلى” الفنانة يسرا، نيللي كريم وعدد من ألمع النجوم، من تأليف البريطاني كريس كول، وإخراج البريطاني أدريان شيرجولد، يتميز العمل بكونه أول سلسلة درامية عربية من فيما تُوزّع عالمياً تحت إدارة شركة Till Entertainment، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

مخلص مسلسل روز وليلى

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن – اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة – نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

يسرا في حوارها للانطلاقة نيوز
يسرا مسلسل روز وليلى

موعد عرض مسلسل روز وليلى

ومن المقرر عرض مسلسل “روز وليلى” على منصة “شاهد VIP” في الربع الأخير من العام الحالي 2022، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 10.

وتخوض يسرا الماراثون الرمضاني بمسلسل أحلام سعيدة، بطولة النجمة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

نيللي كريم
نيللي كريم مسلسل روز وليلى

كما نخوض نيللي كريم رمضان بمسلسل “فاتن أمل حربي” بطولة كل من نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.

الاخبار العاجلة