كوثر بامو عمرها ديانتها وأسرار لم تكن تعرفها عنها

علي الشيخ10 مارس 2024آخر تحديث :
كوثر بامو
كوثر بامو

في عالم يزخر بالمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، برز اسم اليوتيوبر المغربية كوثر بامو كنجمة لامعة في سماء يوتيوب. فمنذ بداياتها المتواضعة، حفرت مكانة خاصة في قلوب متابعيها، ليكتسب محتواها صدى واسعًا وتأثيرًا عميقًا.

عمر كوثر بامو
عمر كوثر بامو

بداية كوثر بامو

في عام 2016، انطلقت كوثر في رحلتها على يوتيوب من خلال قناة “كوثر بامو”. ركز محتوى قناتها في البداية على مواضيع متنوعة مثل الموضة والجمال والطبخ، مستخدمة أسلوبها العفوي واللطيف الذي لاقى استحسان المتابعين.

وحصلت كوثر  على العديد من الجوائز والتقديرات، كان من أهمها جائزة أفضل مؤثرة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب عام 2022.

حيث أثارت بامو جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد خوضها الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بمسلسل “سلمات أبو البنات“.

وجسدت كوثر بامو دور فتاة شريرة تدعى “علية” ضمن أحداث الجزء الرابع من مسلسل “سلمات أبو البنات”، مما أدى إلى قيام حملة شرسة ضدها وأجمع الأغلب أنها فشلت في الدور.

نرشح لك: قمر السباعي عمرها ديانتها أعمالها.. وكل ماتريد معرفته عنها

الجدير بالذكر سخرا عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من موهبة كوثر بامو في مجال التمثيل، وظهر ذلك من خلال عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام ببعض اللقطات لبامو من المسلسل، أرفقوها بتعليقات ساخرة وبانتقادات لاذعة.

ومن أبرز التعليقات: “كوثر بامو شمعة جديدة فالدراما المغربية نسأل الله أن يطفئها”، “بعد ما كرهوها المغاربة على ديك الشوهة لي دارت على الزغبة لي لقات في الماكلة جات ايم بي سي عطاتها ذاك الدور باش يزيدو المغاربة يكرهونها”، “لا علاقة عندنا في مغرب تكون غير مشهور أجي تمثل” ، “خريجة معهد الانستغرام”.

كما تسبب مشاركة كوثر بامو في مسلسل” سلمات أبو البنات 4″ في انتقاد كبير لمخرج العمل هشام الجباري وللمسؤول عن الكاستينج، كما أعاد إلى الواجهة قضية اقتحام مجال التمثيل من قبل مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، الذين باتت تعرض عليهم أدوار كبيرة وبطولية، في الوقت الذي تهمش فيه العديد من الكفاءات من خريجي المعاهد والمدارس العليا بالمسرح والتنشيط الثقافي.


كوثر بامو انستقرام

تمتلك الفنانة وصانعة المحتوى المغربية، كوثر بامو حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 8 مليون متابع.

صور كوثر بامحمد
صور كوثر بامحمد

وفي ذات السياق دعمت بامو المنتخب المغربي أثناء بطولة كأس العالم للأندية 2022، حيث نشرت الكثير من صورها أثناء حضور المباريات، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستقرام”.

الجدير بالذكر حقق منتخب المغرب إنجازا تاريخيا وأصبح أول فريق عربي وأفريقي يصل إلى المربع الذهبي لكأس العالم، بعد فوزه المثير على نظيره البرتغالي 1- 0 على ملعب الثمامة في دور الثمانية لمونديال قطر.

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز ليوسف النصيري -مهاجم إشبيلية الإسباني- الذي أحرز هدف الحسم في الدقيقة 42.

كوثر بامو تيك توك

مؤخرًا أعلنت الفنانة واليوتيبوز المغربية كوثر بامو عن حظر تطبيق تيك توك لحسابها، ظنا منه بأنها فتاة قاصر.

ومن جانبها شاركت بامو الخبر مع متابعيها عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وكان محتواه: “لقد تم حظر حسابك لأنه يبدو أنك لست بالعمر المسموح له باستخدام تيك توك”.

وقد استغلت كوثر ذات الستوري من أجل توجيه رسالة للتطبيق ، أرفقتها لصورتها وهي ترفع له إشارة “برافو”، جاء فيها “أبلغ من العمر 26 عاما”.


كم عمر كوثر بامو؟ 

تبلغ الممثلة الكوميدية واليوتيوبر المغربية، كوثر بامو من العمر 26 عامًا حيث صرحت بعض المواقع الإخبارية أنها ولدت في عام 1998م، واسمها بالكامل كوثر بامحمد المعروفة بعشيرة باها.

يتسأل ويبحث العديد من الجمهور المغربي عن کوثر بامو ويكيبيديا، حيث حققت كوثر بامحمد إنجازات كثيرة في سن صغير، كما حققت نجاح في المجال الفني رغم صعوباته ، ودخلات مع مجموعة طاليس “إيموراجي” بعد ما كانت كتلوح فيديوهات مع باباها، الأمر الذي جعلها من أشهر صناع المحتوى في المغرب.

استطاعة صانعة المحتوى المغربية كوثر بامحمد أن تحتل صدارة الطوندونس المغربي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بعدما تمكنت من تحقيق حلم والديها.

وإستعرضت كوثر بامو في الفيديو تفاصيل اقتنائها للمنزل منذ شهور مع التوثيق للإصلاحات التي قامت بها ومراحل إعادة تجهيزه على ذوقها الخاص.

والفيديو يتضمن المفاجأة التي حضرتها لوالديها،بحيث أنها إستطاعت تحقيق حلمهم وشراء منزل فخم لهم بمنطقة “دار بوعزة” بعيدا عن زخم المدينة.


كوثر بامو ويكيبيديا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة وصانعة المحتوى المغربية كوثر بامحمد مسلسل “سلمات أبو البنات 4” والذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بطولة النجم محمد خيي، والسعدية لاديب، وفاطمة الزهراء بلدي، وسلمى صلاح الدين، وعمر لطفي، بديعة الصنهاجي، رضا العلوي و المؤثرة كوثر بامو، ومن إخراج هشام الجباري.

وتدور أحداث مسلسل سلمات أبو البنات الموسم الرابع حول رجل متقاعد يُدعى المختار سلمات، وهي الشخصية الرئيسية التي يُؤديها النجم محمد خيي، وكان المسلسل المغربي بأجزاءه السابقة قد ترجم لثلاث لغات، العربية الفصحى والفرنسية والإنجليزية، بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية وإقبال جماهيري واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

من هي كوثر بامو
من هي كوثر بامو

كما شاركت كوثر بامحمد أيضا في مسلسل “ولا علي” الذي عرض عام 2008 بطولة رشيد رفيق، محمد باسو، وديع الراجي، يسار لمغاري، أيوب إدري، عبدالعالي لمهر، فضيلة بنموسى، عزيز داداس وعدد من ألمع النجوم من تأليف عبدالعالي لمهر، أيوب إدري، وإخراج أسامة أوسيدهم.

وتناول قصة مجموعة من الشباب الذين يعيشون رفقة والدتهم المريضة والتي تُحاول في كل مرة إقناعهم بضرورة العمل والابتعاد عن كل ما يُنافي الأخلاق، لكن ما يحصل هو العكس؛ فأولاد علي مُصرين على البقاء في وضعية البطالة والبحث عن لقمة العيش بأي طريقة كيف ما كانت وحتى لو كانت منافية للأخلاق.

كوثر بامو
كوثر بامو

اقرأ المزيد:

> 10 معلومات عن نورهان عيسى بعد تداول ارتباطها بـ “ويجز”

> 10 معلومات عن جنة عبد المنعم بعد تألقها في مسلسل “الحلم”

> من هي غادة فتحي خطيبة محمد رشاد؟

الاخبار العاجلة