هنادي مهنا تتصدر تريند “يوتيوب” بمشاهد من حكاية “بدون ضمان”

علي الشيخ6 أكتوبر 2021آخر تحديث :
هنادي مهنا حكاية بدون ضمان
هنادي مهنا حكاية بدون ضمان

تصدرت الفنانة هنادي مهنا، تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بمشاهد من حكاية “بدون ضمان” ضمن أحداث مسلسل إلا أنا” المعروض حاليا قناة DMC.

الجدير بالذكر أثارت الفنانة هنادي مهنا انتباه جمهور مسلسل “إلا أنا”، حيث تشهد ثاني مشاركة لـ هنادي مهنا بعد فقدانها جزء من وزنها، عقب خضوعها لنظام غذائي قاسي، وهو ما دفع عدد من الفتيات للتعبير عن إعجابهن بالتغير الذي حدث لها.

وفي سياق متصل قالت “هنادي” في مداخلة هاتفية لبرنامج” حضرة المواطن”الذي يقدمة الإعلامي سيد علي، على، شاشة قناة الحدث اليوم :انها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها على دورها في حكاية” بدون ضمان”، مشيرة إلى انها مكنتش متوقعة نجاح المسلسل، وسعيدة جدًّا بردود الأفعال والترندات اللي حققها المسلسل”.

كما أضافت: أول حاجة شدتني في الدور إنه واقعي جدا وكل المشاكل اللي بيقدمها موجودة فعلا عند البنات وموقف البعض بالسكوت على المشاكل” .

شخصية هنادي مهنا في حكاية بدون ضمان

تجسد الفنانة هنادي مهنا، دور فتاة غنية تدعى مريم في حكاية بدون ضمان، ووالدها أحمد بدير، ويخطبها إسلام جمال وتكشف الحكاية دور الوالد في التعامل مع ابنته في زواجها والصعوبات التي تواجه الفتاة أثناء الخطوبة وبعد الزاوج.

هنادي مهنا تتصدر تريند يوتيوب
هنادي مهنا تتصدر تريند يوتيوب

ثم تتزوج هنادي بعد ذلك من إسلام جمال وبعدها تحدث تطورات مهمة في الأحداث

أبطال حكاية بدون ضمان

يشارك في بطولة الحكاية الفنانة هنادى مهنا، هاجر أحمد، وأحمد بدير يستمر في قراءة السيناريو ولكنه لم يتعاقد بشكل رسمي، وانضم لهم اسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

آخر أعمال هنادي مهنا 

وعرض مؤخرا حكاية “” للفنانة هنادي مهنا من تأليف اسلام حافظ وإخراج سميح النقاش، وبطولة كل من أحمد زاهر، هنادي مهنا، وإيمان سلامة، محمد ناصر، عماد رشاد، رضوي جودة، فتوح أحمد.

الاخبار العاجلة