“بيتزا على الله حكايتها”.. أحمد العوضي يهنئ أمير كرارة بافتتاح مطعمه

علي الشيخ6 أكتوبر 2021آخر تحديث :
أحمد العوضي وأمير كرارة
أحمد العوضي وأمير كرارة

حرص الفنان أحمد العوضي، على مشاركة متابعيه صورة جديدة برفقة الفنان أمير كرارة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

بيتزا على الله حكايتها 

وظهر العوضي بصحبة الفنان أمير كرارة وهو يهنئه على افتتاح مطعمه الجديد وعلق قائلًا:” مبروك يا أبو الصحاب بيتزا على الله حكايتها”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز تمازح العوضي 

الجدير بالذكر بعد عودة فيس بوك للعمل من جديد، وصف أحمد العوضي الساعات التي استمر فيها العطل بـ “أحلى 7 ساعات”.

وتدخلت ياسمين عبد العزيز وهي تمازحه وترد عليه وكتبت له “يا ولا” مستعينه بصورة الفنانة روبي الشهيرة.

وكان العوضي قد أعلن عن اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في أزمة ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه سوف يكشف لاحقا عن تفاصيل الأزمة، لمعرفة.

أحمد العوضي وأمير كرارة
أحمد العوضي وأمير كرارة

عودة ياسمين عبد العزيز إلى مصر 

يذكر أن عبد العزيز سافرت يوم 10 أغسطس الجاري إلى سويسرا لاستكمال علاجها من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة قبل استقرار حالتها ومغادرتها المستشفى قبل أيام.

وفي سياق متصل عبر الفنان أحمد العوضي عن استيائه الشديد إزاء تداول شائعة طلاقه لـ ياسمين عبد العزيز، حيث قال “مش ناقصة هبد” عبر أحد التعليقات على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .

آخر أعمال أحمد العوضي

علاوة على ذلك فإن آخر أعمال الفنان أحمد العوضي “” بطولة ياسمين عبد العزيز واحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين”جونيور” وحلا زلط،وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري وإنتاج شركة سينرجي .

الاخبار العاجلة