موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل “الهيبة” لـ تيم حسن على MBC 1

علي الشيخ5 أكتوبر 2021آخر تحديث :
تيم حسن مسلسل الهيبة
تيم حسن مسلسل الهيبة

تصدر موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس، مؤشرات البحث على موقع جوجل ترند، حيث يستعد الجمهور لمشاهدة المسلسل بعد النجاح الساحق على مدار 4 مواسم.

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

يبدأ عرض المسلسل الهيبة على قناة mbc1 يوم 18 أكتوبر، من الأحد إلى الخميس في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

أبطال مسلسل الهيبة 

مسلسل “الهيبة – جبل” من بطولة تيم حسن، إيميه صياح، عبد المنعم عمايري، منى واصف، روزينا لاذقاني، ختام اللحام، عبدو شاهين ومحمد عقيل، وتأليف فؤاد حميرة، إخراج سامر البرقاوي.

قصة مسلسل الهيبة جبل الجزء الخامس 

وتدور قصة مسلسل “الهيبة جيل” الجزء الخامس عن مواجهة مرتقبة بين تيم حسن الذي يجسد شخصية “جبل” وتنظيم “”.

ونشرت الشركة المنتجة البرومو التشويقي للعمل وأظهر حوارا بين “جبل” و “سارة إبراهيم”، وهي البطلة في الجزء الأخير ، وتؤدي دورها الفنّانة اللبنانية إيميه صيّاح، وفي جزء من الحوار يقول “جبل” : عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب.. أنا هون قائد، والقائد بالمعركة ما بيصير يقلل من قيمة خصمه، دولة إسلامية،عراق، شام،وهاد الخصم لازم نواجهه، ونسميه باسمه”.

الجدير بالذكر نشرت الشركة المنتجة للجزء الخامس من مسلسل “​الهيبة – جبل”​، بوسترين للعمل أثارا التشويق .

البوستر الأول ظهر به الفنان السوري ​تيم حسن​ مثقلًا بالأسلحة ومصابًا، وعلق على الصورة: “البوستر الرسمي للنجم تيم حسن بدور جبل مسلسل الهيبة الجبل، قريبًا”، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس
موعد عرض مسلسل الهيبة الجزء الخامس

أما بالبوستر الثاني ظهر به الفنان السوري ​عبد المنعم عمايري​ وعلق قائلا: “الممثّل عبد المنعم عمايري بدور وديع قريباً في مسلسل ​الهيبة جبل​”.

معلومات عن تيم حسن

الجدير بالذكر أن تيم حسن، ممثل سوري، بدأ في مجال الفن عام 2000، ولمع نجاحه في مسلسل الملك فاروق عام 2007 الذي حقق مشاهدات باهظة عند عرضه على قناة MBC 1،ثم اشترك من بعده بعدد كبير من أعمال الدراما وكون شهرة واسعة على مستوى الوطن العربي وصبح لديه الكثر والكثير من المعجبين.

الاخبار العاجلة