10 معلومات عن البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا لاعبة الزمالك بعد انتقالها إلى الأهلي

علي الشيخ18 يوليو 2023آخر تحديث :
ميلكا لوبيسكا دا سيلفا
ميلكا لوبيسكا دا سيلفا

بعد انتقالها إلى الأهلي، تصدرت البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، لاعبة الزمالك السابقة، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي.

ميلكا لوبيسكا
ميلكا لوبيسكـا

الجدير بالذكر أكد اليوناني ديميتريس مانيوبولوس وكيل أعمال اللاعبة البرازيلية ميلكا لوبيسكا، أن اللاعبة لم توقع للأهلي حتى الآن، لافتًا إلى أن هناك مفاوضات فقط بين الطرفين ولم يُحسم أي شيء.

وأشار إلى أن ميلكا لديها مستحقات متأخرة في الزمالك، وإذا أراد الأبيض أن يجدد تعاقدها فعليه أن يسدد ديونه، مؤكدًا اللاعبة الآن حرة وبدون نادٍ، ولعبت لصالح الزمالك حتى آخر يوم لها بالرغم من تأخر مستحقاتها.


انتقال ميلكا لوبيسكا إلى الأهلي

وأفادة تقارير تؤكد أن مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، نجحوا في التعاقد مع المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، لاعبة الزمالك السابقة، وذلك من أجل تدعيم فريق الكرة الطائرة سيدات بالقلعة الحمراء.

وأكد الإعلامي أمير هشام خلال برنامجه “+90” المذاع على قناة النهار، أن المارد الأحمر نجح في التعاقد مع المحترفة البرازيلية مليكا لاعبة الزمالك.

وكانت ميلكا قد رحلت عن صفوف الزمالك بعد نهاية الموسم الماضي، بعدما رفضت اللاعبة تجديد عقدها مع الزمالك بسبب الحصول على مستحقاتها المتأخرة.

وعلى صعيد آخر نجح فريق طائرة الزمالك في الفوز بالبطولة الإفريقية للأندية للمرة الأولى في تاريخه، فيما حصد فريق الطائرة سيدات بطولة كأس مصر، وخسر الفريق بطولة الدوري العام لصالح فريق الأهلي.

وتألقت مليكا مع فريق طائرة الزمالك خلال الموسم الماضي، وقادت سيدات الفريق الأبيض للتتويج بلقبي كأس مصر وبطولة أفريقيا للكرة الطائرة.

ومؤخرًا تداولت مواقع التواصل الإجتماعي، أنباء تفيد بأن الفريق الأبيض، نجح في تجديد تعاقده مع المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، لاعبة فريق الطائرة.

ميلكا لوبيسكا لاعبة الزمالك
ميلكا لوبيسكـا لاعبة الزمالك

ولكن كانت المفاجأة أن الصورة التي تم تداولها، تشير إلى حصول اللاعبة على مستحقاتها المالية المتأخرة من نادي الزمالك قبل سفرها.

وعلى صعيد آخر يلتقي فريق الأهلي الكروي الأول بنظيره فريق الزمالك مساء الخميس الموافق 23 يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري. وتقام أحداث المباراة عند تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات.


من هي ميلكا لوبيسكا؟

  • ميلكا لوبيسكا دا سيلفا هي لاعبة برازيلية.
  • تبلغ من العمر 35 عامًا.
  • يتابعها عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” أكثر من 8 آلاف متابع.
  • تشغل ميلكا لوبيسكا مركز 4 داخل الملعب الضارب الخارجي.
  • حصلت على جائزة أفضل لاعبة في الدوري السويدي في الموسم الماضي مع فريق هالمستاد وهو ما أدى إلى انضمامها للزمالك.
  • توجت ميلكا لوبيسكا، بلقب بطولة إفريقيا للأندية للمرة الأولى في تاريخ نادي الزمالك وذلك بعد الفوز في الدور النهائي على فريق الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1.
  • توجت مع فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك بلقب بطولة كأس مصر للموسم الرياضي 2023.
من هي ميلكا لوبيسكا
من هي مـيلكا لوبيسكا

بطولات ميلكا لوبيسكا

 بطولة

فريق

موسم

أفضل لاعبة في الدوري السويدي

هالمستاد

2022-2021

إفريقيا للأندية

الزمالك

2023-2022

كأس مصر

الزمالك

2023-2022


ميلكا لوبيسكا انستقرام

تملك اللاعبة البرازليلة ميلكا لوبيسكا، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” “Milca Lubieska Da Silva” تشارك من خلاله متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديوهات الخاصة بها وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 8 آلاف متابع.

الاخبار العاجلة