10 معلومات عن دينا ضياء بهجت حبيبة عمرو دياب المزعومة

علي الشيخ17 سبتمبر 2022آخر تحديث :
عمرو دياب ودينا ضياء بهجت
عمرو دياب ودينا ضياء بهجت

تصدرت المصورة دينا ضياء بهجت، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للنجم عمرو دياب أثناء الاحتفال بعيد ميلادها، الأمر الذي دفع الجمهور للبحث عنها.

من هي دينا ضياء بهجت
من هي دينا ضياء بهجت

ارتباط عمرو دياب ودينا ضياء بهجت 

وفي سياق متصل تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا جديدة للفنان عمرو دياب في أحدث ظهور له أثناء الاحتفال بعيد ميلاد المصورة دينا ضياء بهجت .

وظهر الهضبة عمرو دياب برفقه دينا ضياء في العديد من المناسبات ؛ وذلك بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، الأمر الدي دفع البعض للظن أنه ارتبط بها، خاصة وأن خبر ارتباطة بها تداول العام الماضي.

من هي دينا ضياء بهجت؟ 

  • عاشت دينا ضياء بهجت في إسبانيا لفترة طويلة من عمرها.
  •  تعمل كمصورة فوتوغرافية لصالح مجلة “فوج” العالمية في نسختها العربية.
  •  تتحدث الإسبانية والإنجليزية بطلاقه.

كم عمر دينا ضياء بهجت؟ 

  • يتقارب عمرها مع عُمر دينا الشربيني، أي تصغر الهضبة بما يقرب 20 عاما.
  • تعارفا الحبيبان خلال مارس الماضي العام الماضي في الجونة، انتشرت صورهما في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها رواد المواقع ومحبي الهضبة في جميع أنحاء العالم.

دينا ضياء بهجت إنستجرام

خلال مارس العام الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي (فيس بوك، إنستجرام، تويتر) صورة تجمع الهضبة بفتاة حسناء، وسط تفاعل واسع مع تلك اللقطة المصورة، التي سبقها العديد من الصور التي جمعته بالعديد من الحسناوات.

دينا ضياء بهجت
دينا ضياء بهجت

وظهر عمرو دياب بأزياء شتوية سوداء وغير منقوشة، مع النيو لوك الجديد بشعره الأشقر، فيما ارتدت الفتاة فستانا منقوشا أسود اللون مزود بفتحات صغيرة على الجانبين، مع اعتمادها على مكياج سموكي وشعر أحمر منسدل يحمل بعض التموجات البسيطة.

تبين أن هذه الفتاة هى الراقصة الأجنبية أوكسانا عقب إجرائها نيو لوك، وتم التقاط الصورة على هامش إحدى الحفلات، حيث تحرص الراقصة على حضور حفلات عمرو دياب دوما، لأنها من أشد المعجبات بفنه.

سبب انفصال دينا الشربيني

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة مقطع فيديو تؤكد فيه سبب انفصال الهضبة ودينا الشربيني، وعلقت قائله: “من الآخر ده سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني” ، حيث أرحعت سبب انفصالهما إلي حسد الناس لهما قائلة: “نبرنا عليهم وجبناهم الأرض”.

وأضافت: “هو قمر وجميل ومتواضع وهي كمان كل حاجة حلوة فيها.. ورغم إنهم سابوا بعض خلاص ومش سايبنهم في حالهم، ليه بنسخنهم علي بعض”.

معلومات عن حبيبة دينا ضياء بهجت

دينا ضياء بهجت ويكيبيديا

وكان النجم عمرو دياب قد طرح مؤخرا أغنيته “باريس” عبر تطبيق أنغامي وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي ،توزيع وسام عبدالمنعم ، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس تسجيل اندرو داوود و شيري شكري تصوير فوتوغرافي كريم نور.

الاخبار العاجلة