الأهلي يخطف البرازليلة ميلكا لوبيسكا محترفة طائرة الزمالك

علي الشيخ9 يوليو 2023آخر تحديث :
ميلكا لوبيسكا
ميلكا لوبيسكا

نجح مسؤولو النادي الأهلي، في التعاقد مع المحترفة البرازيلية ميلكا لوبيسكا دا سيلفا، لاعبة الزمالك السابقة، وذلك من أجل تدعيم فريق الكرة الطائرة سيدات بالقلعة الحمراء.

ميلكا لوبيسكا دا سيلفا
ميلكا لـوبيسكا دا سيلفا

انتقال ميلكا لوبيسكا إلى الأهلي

وأكد الإعلامي أمير هشام خلال برنامجه “+90″ المذاع على قناة النهار، أن المارد الأحمر نجح في التعاقد مع المحترفة البرازيلية مليكا لاعبة الزمالك.

وأشار إلى أن إدارة النادي الأهلي نجحت في التعاقد مع مليكا، والتي تلعب في مركز 4 بالملعب، في أولى تدعيمات فريق الطائرة للسيدات بالموسم الجديد”.

فيما أفادت بعض المصادر، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، نجح في التعاقد مع المحترفة ميلكا لوبيسكا لاعبة الزمالك السابقة، وذلك من أجل تدعيم فريق الكرة الطائرة سيدات بالقلعة الحمراء.

ميلكا لوبيسكا تنتقل إلى الأهلي
ميلكا لوبيسكـا تنتقل إلى الأهلي

وبحسب “الشروق” كانت ميلكا قد رحلت عن صفوف الفريق الأبيض بعد نهاية الموسم الماضي، بعدما رفضت تجديد عقدها مع الزمالك بسبب الحصول على مستحقاتها المتأخرة.

وكانت ميلكا صاحبة الـ35 عامًا تألقت مع فريق طائرة الزمالك خلال الموسم الماضي، وقادت سيدات الفريق الأبيض للتتويج بلقبي كأس مصر وبطولة أفريقيا للكرة الطائرة.

ويلتقي فريق الأهلي الكروي الأول بنظيره فريق الزمالك مساء الخميس الموافق 23 يوليو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري.

من هي ميلكا لوبيسكا
من هي ميلكـا لوبيسكا

وتقام أحداث المباراة عند تمام الساعة الـ8:30 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة التاسعة والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات.

الاخبار العاجلة