موعد عرض فيلم كيرة والجن لـ أحمد عز وكريم عبد العزيز

علي الشيخ8 يناير 2022آخر تحديث :
موعد عرض فيلم كيرة والجن
موعد عرض فيلم كيرة والجن

يبحث العديد من الجمهور، عن موعد عرض فيلم كيرة والجن، لـ أحمد عز وكريم عبد العزيز الذي انتهى تصويره خلال الفترة الماضية ودخل عمليات المونتاج استعداد لطرحه.

فيلم كيرة والجن
موعد عرض فيلم كيرة والجن

موعد عرض فيلم كيرة والجن

وقال الفنان أحمد عز في تصريح خاص انتهيت مؤخرًا من تصوير فيلم كيرة والجن ومن المفترض أن يتم عرضه في موسم الصيف القادم.

أبطال فيلم كيرة والجن

يشارك في بطولة فيلم “كيرة والجن” الفنان كريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، و،علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف أحمد مراد ومن إخراج مروان حامد.

أحداث فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن يرصد حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 وحتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

أبطال فيلم الكيرة والجن
موعد عرض فيلم لكيرة والجن

شخصية عارفة عبد الرسول في كيرة والجن

وقالت الفنانة عارفة عبد الرسول في تصريح خاص: أجسد شخصية جده كريم عبد العزيز لافتة إلى أنها ست قوية عاصرت حادثه دنشواى اللى اتشنق فيها ابوه وربته هى بس ماقدرتش تبعده عن نضاله ضد الظلم.

موعد عرض فيلم كيرة والجن
موعد عرض فيلم كيرة والجن

ويعرض لـ أحمد عز فيلم” الجريمة” من بطولة أحمد عز ومنة شلبي وماجد الكدواني وسيد رجب ومحمد جمعة، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.

الاخبار العاجلة