محمد الأمين يتصدر تريند تويتر بعد القبض عليه بتهمة هتك عرض فتيات بالقوة

علي الشيخ8 يناير 2022آخر تحديث :
رجل الأعمال محمد الأمين
رجل الأعمال محمد الأمين

تصدر هاشتاج محمد الأمين، تريند موقع التغريدات القصيرة “تويتر” وذلك عقب القبض عليه بتهمة الاتجار بالبشر وهتك عرض فتيات بالقوة.

محمد الأمين يتصدر تريند تويتر
محمد الأمين يتصدر تريند تويتر

وجاء الهاشتاج الأعلى تداولًا وجاءت التغريدات كالتالي “بعد بيان النيابة العامةالتوضيحي بشأن قضية رجل الأعمال محمد الامين يمكن القول أنه الرئيس  لا أحد يظن أنه فوق القانون ، وأن بعهد لدينا نائب عام ونيابة عامة هي صوت الشعب والمدافع عن حق هؤلاء الفتيات المستضعفات وتمثل من لا ولي لهم وأن الشرطه المصريه آمن وآمان”.حبس محمد الأمين

” نص قرار حبس رجل الأعمال محمد الأمين بتهمة الاتجار في البشر اسم على غير مسمى أمين وليس لديه أمانة ولا أمان سادي عفن اعمل ايموشن”. رجل الأعمال محمد الأمين

وفي سياق متصل أمرت النيابة الكلية في القاهرة الجديدة، أمس بحبس رجل الأعمال محمد الامين رجب أحمد، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاتجار في البشر.

وذلك في القضية رقم 188 – 2022،وجهت النيابة لـ محمد الأمين تهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور.

معلومات عن رجل الأعمال محمد الأمين

– محمد الامين هو مؤسس مجموعة CBC ، والمالك السابق لها ومالك كلاً من شبكة قنوات مودرن، ووكالة الأخبار العربية AUA، وشريك في شركة عامر جروب.

– كان شريكاً في كل من قناة النهار، وقناة النهار دراما.

– كما شغل عضوية مجلس إدارة شركة عامر جروب، ممثلاً عن “شركة سول القابضة المحدودة” .

– استحوذ رجل الأعمال محمد الامين على مجموعة قنوات مودرن ومودرن سبورت ومودرن كورة ، مودورن حرية، ثم وكالة الأخبار العربية AUA.

– ويعد محمد الأمين من أقطاب الأعمال في مصر، بدأ في شركة مقاولات تصنع إكسسوارات الحمامات، والمرافق المختلفة، وعمل لفترة طويلة في الكويت، قبل أن يعمل في مصر من خلال شركة استصلاح زراعي، ونال الأمين شهرته الكبيرة من خلال شرائه مجموعة من القنوات الفضائية والصحف.

الاخبار العاجلة