من هي غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد؟.. أول من أخبرها باتهامه بالاغتصاب عام 2018

علي الشيخ11 سبتمبر 2022آخر تحديث :
غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد
غيثة العلاكي زوجة سعد لمجرد

تصدرت غيثة العلاكي، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما أعلن المطرب سعد لمجرد زواجة منها حيث تربطه بها علاقة منذ سنوات طويلة، الأمر الذي دفع البعض للبحث عنها.


من هي غيثة العلاكي؟ 

  • تنحدر غيثة العلاكي من عائلة عريقة في مدينة مراكش المغربية.
  • تعمل سيدة أعمال ومقيمة في كندا، وتمتلك فنادق في حي كيليز، بمراكش.
  • وانتشر في عام 2014 عدة صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.
كم عمر غيثة العلاكي
كم عمر غيثة العلاكى
  • كما انتشر أنباء تفيد بوجود علاقة عاطفية تجمع غيثة العلاكي وسعد لمجرد أكثر من مرة، لكن سعد لمجرد نفى هذه الأخبار، مؤكدًا أنها صديقة مقربة.
  • بعد اعتقال سعد لمجرد بيومين عام 2018، سافرت غيثة العلاكي مع والد الفنان الشهير إلى فرنسا لمتابعة أحداث القضية التي اتهم فيها باغتصاب فتاة فرنسية، لورا بريول، وعلى إثرها زج به في السجن.
  • وبعد اتهامه بالاغتصاب عام 2018، فسر سعد لمجرد سبب اتصاله بغيثة العلاكي قبل الاتصال بوالديه، بأنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة، لذا فضل أن يتصل بغيثة، لأنها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور”.

غيثة العلاكي ويكيبيديا

تصدرت غيثة العلاكي ويكيبيديا، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك بعدما أعلن المطرب سعد لمجرد، زواجه من صديقته المقربه بعد علاقة امتدت أكثر 8 سنوات، الأمر الذي دفع الجمهور للبحث عن زوجته، حيث أعلن زواجه أمس في تدويته لها عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وحرص عدد من ألمع النجوم بالمباركات والتهنئة.


كم عمر غيثة العلاكي؟ 

تبلغ غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد من العمر 32 عامًا، حيث تنحدر غيثة من عائلة عريقة في مدينة مراكش المغربية.


زواج غيثة العلاكي

ومن جانبه أعلن المطرب سعد لمجرد أمس زواجه من غيثة العلاكي، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة” تويتر”، ووضع أيموجي قلب وخاتم.

سعد لمجرد وغيثة العلاكي
سعد لمجرد وغيثة العلاكى

وعلق قائلاً: “بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، وبقوله عز وجل أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة (غيثة) بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.


 غيثة العلاكي إنستقرام

وتشير بعض المواقع أن غيثة العلاكى تمتلك حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ولكن حتى الآن لم يتم الكشف عن حسابها.

وفي وقت سابق حرص سعد لمجرد، على تهئنة صديقته غيثة العلاكى بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال رسالة مؤثرة، تضمنها منشور له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشر لمجرد صورة له برفقة صديقته غيثة العلاكى، وعلق قائلاً: “عيد ميلاد سعيد غويثة الله يخليك ليا، لديك مكانة خاصة جدا في قلبي وستظل دائما وأبدا، الله يحفظك ليا ياربي”.

وتابع: “كل عام وأنت بالف خير، مهما حاولت التعبير عن نفسي، لن يكون أبدا ذلك كافيا في حقك غويثة”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والتهنئة.


زواج سعد لمجرد

يذكر أن سعد لمجرد سبق له الزواج من سيدة تدعي يمين، وظهر معها في 2007 أثناء مشاركته في برنامج سوبر ستار.

وكان قد طرح سعد لمجرد مؤخرًا أغنية الحلق، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الأغنية ما يزيد عن 4 ملايين ونصف مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي.

كما احتفل النجم سعد لمجرد، بوصول أغنيته “أنت معلم” التى طرحها في 2 مايو 2015، إلى مليار مشاهدة على قناته الرسمية على اليوتيوب، ونشر سعد صور و فيديو من الاحتفال عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

من هي غيثة العلاكي
من هي غيثة العلاكى

وكان سعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة فى الأغنيات التى قدمها باللهجة المصرية أبرزها “عدى الكلام، وأنتى حياتى” وأخيرا “من أول دقيقة”، فيما تزوج من صديقته غيثة العلاكي.

الاخبار العاجلة