10 معلومات عن ليندسي لوهان بعد زواجها من الإماراتي بدر شماس

علي الشيخ4 يوليو 2022آخر تحديث :
زواج ليندسي لوهان من بدر الشماس
زواج ليندسي لوهان من بدر الشماس

أعلنت الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان أمس زواجها من الخبير المالي الإماراتي بدر شماس بعد خطوبة استمرت 8 أشهر، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

من هي ليندسي لوهان
زوج ليندسي لوهان

حيث نشرت صورة وظهرت معنقة لبدر علقت قائلة: “أنا أسعد امرأة في العالم، عندما وجدتني، كنت تعلم أنني أبحث عن السعادة والرحمة في نفس الوقت، أنا مذهولة من كونك زوجي، أنت كل شيء في حياتي. كل امرأة تستحق هذا الشعور”، مما لاقت تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات والتهنئة.

خطوبة ليندسي لوهان

وكانت ليندسي لوهان قد أعلنت خطوبتها من الخبير المالي في نوفمبر الماضي أيضًا عبر إنستجرام، حيث نشرت صورة معه وكتبت: “حبيبي وحياتي وأهلي ومستقبلي”.

من هي ليندسي لوهان؟

  • ليندسي لوهان هي ممثلة ومغنية بوب أمريكية ولدت في الثاني من يوليو في العام 1986 في نيويورك.
  • هي الإبنة البكر لدينا ومايكل لوهان، وبعدما انفصلا والداها عندما كانت في الثالثة من العمر، عادا إلى بعضهما لاحقًا.
  • بدأت لوهان حياتها المهنية وهي طفلة عارضة للأزياء قبل أن تظهر لأول مرة في أفلام الحركة من إنتاج شركة ديزني لعام 1998م وهي في سن الـ11.
  • شاركت لوهان في المسلسل التلفزيوني “Bette ” عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها، ولكنها سرعان ما انسحبت منه لتوقع عقدا مع شركة لوس أنجلوس للإنتاج.
  • حصلت لوهان على فرصتها الثانية عندما شاركت في فيلم ” Mean Girls ” وفي فيلم ” Freak Friday ” واللذين عرضا عام 2004.

    ليندسي لوهان وبدر الشماس
    ليندسى لوهان وبدر الشماس

  • اعتقلت الشرطة ليندسي لوهان في عام 2011 لاتهامها بإصابة أحد المارة بينما كانت تقود سيارتها، كما اعتقلتها مرة أخرى بعد أن قامت بالاعتداء على امرأة في أحد الملاهي الليلية وصنف الاعتداء من الدرجة الثالثة.
  • لوهان من معجبي مارلين مونرو حتى في أسلوب لباسها ومظهرها.
  •  اتعتمدت شخصية نيكي ستيفنس في المسلسل التلفزيوني ” The L Word ” على حياة لوهان الشخصية.
  • كان لها دور مزدوج في فيلم “The Parent Trap” حيث أدت فيه شخصية أختين توأم، فحقق الفيلم أرباحا بلغت 25800000 دولار.
  • وفي عام 2014 رفعت لوهان قضية ضدّ شركة “Rockstar Game” لألعاب الفيديو، زعمت فيها أن الشركة قد استخدمت صورتها وصوتها وحتی لباسها دون إذن منها وذلك في لعبة الفيديو “Grand Theft Auto V ” لكنها خسرتها ، لتعود في عام 2018 وترفع القضية مجددًا لكن دون جدوى.
  • في 28 نوفمبر 2021، أعلنت خطوبتها رسميا من بدر الشماس عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ليندسي لوهان إنستقرام

كما تملك الفنانة ليندسي لوهان حساب على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام” ويتابعها فيما يقارب 10 مليون شخص، حيث تعمد من خلال على مشاركة اطلالتها به للترويج لما تراه جديداً وعصريًا.

عمر ليندسي لوهان؟ 

ولدت ليندسى لوهان في عام 1986، اي تبلغ من العمر 36 عامًا.

73139 1
هل ليندسى لوهان مسلمة

ديانة ليندسي لوهان

تسائل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة اعتناق ليندسي لوهان الإسلام، خصوصًا بعد زواجها من الإماراتي بدرالشماس، كما شوهدت لوهان عددت مرات وهي تحمل القرآن وتتعلم اللغة العربية، وكانت ترتدي الحجاب.

هل ليندسي لوهان مسلمة؟ 

وفي عام 2015 أصبحت حقيقة اعتناق النجمة الأمريكية للإسلام حديث وسائل الإعلام العالمية والعربية، خاصة بعد حذفها كافة صورها القديمة من حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وتركت عبارة “عليكم السلام”، وباتت حقيقة إسلامها محور الجدل والنقاشات.

وفي نفس العام شوهدت ليندسى لوهان وهي تمسك بالقرآن الكريم، وقامت بحذف حسابها على موقع التدوين القصير تويتر، وقالت إن الهدف من ذلك هو التفريغ إلى مرحلة جديدة من حياتها، وأكد بعض المتابعيم لها أن هذة المرحلة هي اعتناقها الدين الإسلامي.

الجدير بالذكر كشفت ليندسي لوهان، عن نيتها لاعتناق الدين الإسلام، وأنها تقرأ أجزاء من القرآن؛ لأنها تؤمن بأن هناك شيئا يتعلق بالرب “الله” أو بمرشد روحي له وجود وتأثير في حياتنا اليومية، وفقاً لما نشرته المواقع الأمريكية.

من هو بدر شماس زوج ليندسي لوهان

بدر شماس هو نائب الرئيس المساعد في شركة “كريديت سويس” بدبي، وبدأ في مواعدة الممثلة منذ أكثر من 3 سنوات.

الاخبار العاجلة