من هي إيزابيل جوهانسن صديقة هالاند.. لاعبة كرة القدم التي خطفت قلب العملاق؟

علي الشيخ11 يونيو 2023آخر تحديث :
إيزابيل جوهانسن وهالاند
إيزابيل جوهانسن وهالاند

تصدرت لاعبة كرة القدم النرويجية إيزابيل جوهانسن، صديقة هالاند، مؤشرات البحث على جوجل تريند ومنصات التواصل الإجتماعي، وذلك لفتها للاضواء في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي استضافه ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول، بعد احتفالها بتتويج صديقها مهاجم مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

من هي إيزابيل جوهانسن
من هي ايزابيل جوهانسن

وحقق السيتي بطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على نظيزة إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة هدف دون رد في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب أتاتورك بمدينة إسطنبول، ودخل فيها السيتي متسلحًا بكامل قوته الهجومية طمعًا في تحقيق البطولة.


من هي إيزابيل جوهانسن؟

  • تُمارس إيزابيل جوهانسن كرة القدم منذ أن كان عمرها 5 أعوام.
  • نروجية الجنسية.
  • تبلغ صديقة هالاند من العمر 18 عامًا.
  • كانت زميلة هالاند في نفس النادي “براين” النرويجي.
  • وتمتاز بالطول الفارع والجسد الممشوق.
  • سافرت ايزابيل هوغسينغ مع صديقها هالاند خلال فترة تواجده في ألمانيا وإنجلترا.
  • حذفت كل حساباتها على السوشيال ميديا، منذ ارتباطها.
  • كانت تعمل قبل سنوات في متجر للأزياء في النرويج.
  • حضرت احتفالات التتويج بـ (لقب الدوري الإنجليزي – كأس الاتحاد الإنجليزي – دوري أبطال أوروبا)، من أجل صديقها هالاند.

كم عمر إيزابيل جوهانسن؟ 

ارتفعت مؤشرات البحث عن عمر إيزابيل جوهانسن صديقة هالاند، بعد خطفها للاضواء، في أكثر من مرة برفقة المهاجم العملاق حيث تبلغ من العمر 18 عامًا، وهي نروجية الجنسية.

صديقة هالاند
صديقة هالاند

وفي ذات السياق احتفلت ايزابيل جوهانسن قبل 6 أشهر مع هالاند بتوقيعه على عقد رعاية مع شركة نايكي للملابس والأدوات الرياضية نظير مبلغ 20 مليون جنية إسترليني.


قصة حب إيزابيل جوهانسن وهالاند

أكدت بعض التقارير الصحفية العالمية إلى أن ايزابيل جوهانسن وهالاند تجمعها قصة حب كبيرة منذ بضعة أشهر، وأنه يقضي معها فترة إجازته؛ إذ نشأ الثنائي سويًا في مسقط رأس واحد بمدينة بيرن النرويجية، ولعبا لنفس الفريق المحلي الذي لعب فيه هالاند ببداية مسيرته.

وتعود العلاقة إلى عدة سنوات، حيث كانت ودية في السابق حتى تكثفت في الأشهر القليلة الماضية. بالنسبة إلى هالاند، يعد تبادل الخبرات مع إيزابيل أمرًا مهمًا للغاية، وفي الواقع، هناك العديد من المناسبات التي شوهدوا فيها معًا.


إيزابيل جوهانسن انستقرام

وبالبحث عن الحساب الشخصي لـ إيزابيل جوهانسن صديقة هالاند، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” أو بعض المنصات الأخرى لم يظهر لها حساب، إذ أكدت بعض الصحف البريطانية، أن إيزابيل جوهانسن، حذفت كل حساباتها على السوشيال ميديا، منذ ارتباطها بـ هالاند؛ لضمان الحفاظ على السرية بخصوص العلاقة.

وفي ذات السياق استطاع المهاجم العملاق هالاند أن يتوج بلقب هداف دوري أبطال أوروبا لموسم “2022-2023″، برصيد 12 هدفا ويليه الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وصيفًا برصيد 8 أهداف، ينما سجل فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي وجونكالو راموس 7 أهداف لكل منهم.

إيزابيل جوهانسن صديقة هالاند
إيزابيل جوهانسن صديقة هالاند

وجمع هالاند بين لقب هداف بطولتي الدوري الإنجليزي (36 هدفا) ودوري أبطال أوروبا (12 هدفا).

بالإضافة إلى حصده الثلاثية التاريخية (بريميرليج – كأس الاتحاد – دوري أبطال أوروبا) في موسمه الأول مع مانشستر سيتي.

الاخبار العاجلة