من هي زهور سعود ويكيبيديا.. وماهو عمرها وزوجها بعد خلعها النقاب؟

ابتسام محمد8 مارس 2024آخر تحديث :
زهور سعود
زهور سعود

زهور سعود من الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على سناب شات، تحرص زهور على مشاركة جمهورها صورها والعديد من مقاطع الفيديو الخاصة بحياتها الشخصية وسنتعرف أكثر على من هي زهور سـعود وكم تبلغ ثروتها.

من هي زهور سعود ويكيبيديا

 زهور سـعود هي امرأة سعودية تعد من أبرز الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تعيش حاليا في دبي ولدت في الطائف ودرست هناك وعانت من بعض الأزمات التي جعلتها تقف عن إكمال دراستها فترة قصيرة وبعد انتهاء الأزمة قامت بإكمال دراستها ودخلت الجامعة، بعد ذلك عملت كمقدمة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي.

كم عمر زهور سعود
زهور سـعود

زهور سعود السيرة الذاتية

سنعرض لكم السيرة الذاتية الخاصة بالناشطة السعودية زهور الدوسري هي كالتالي:

الاسم

زهور سـعود دوسري
العمر

في الثلاثينات

مكان الميلاد

الطائف
الجنسية

سعودية

القبيلة

دوسرية
طائفتها

الجماعة والسنة

مكان الإقامة 

دبي
المهنة

ناشطة سعودية اجتماعية

الحالة الاجتماعية

مطلقة
عدد الأطفال

ثلاثة أطفال وهم نايا، عبد العزيز، سعود.

اسم الزوج السابق

عايد القحطاني.

قصة زهور سعود 

في عام 2018م تم اعتقال زوج زهور وهو عائض القحطاني، وقامت زهور بنشر العديد من الفيديوهات وكانت تبكي بشدة وتطلب من السلطات المختصة الإفراج عنه، وأشارت إلى أنه يتعرض للتعذيب والضرب في السجن وهذه الفيديوهات كان السبب الرئيسي لشهرة زهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقد حازت على تعاطف الكثيرون وفي آخر عام 2021م تم الإفراج عنه ونشرت العديد من الصور التي تجمعها بزوجها لكي تشارك الجمهور فرحتها.

نرشح لك: 10 معلومات عن غادة فتحي بعد انفصالها عن خطيبها محمد رشاد

كم عمر زهور سعود؟

الناشطة السعودية زهـور سعود تبلغ من العمر حوالي ثمانية وعشرون عام، ولدت في مدينة الطائف وهي حاليًا تقيم ما بين دبي والرياض، وحازت على شهرة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا من خلال مقاطع الفيديو التي تنشرها عن حياتها الخاصة. 

ديانة زهور سعود

زهور الدوسري هي مقدمة محتوى سعودية، تعتنق الديانة الإسلامية ولدت في المملكة تحديدًا في مدينة الطائف ودرست هناك وبعد انتهاء المرحلة الثانوية توقف عن إكمال دراستها بسبب ظروف عائلية، ولكنها كانت طموحة وقررت إكمال دراستها وحازت على الشهادة الجامعية.

من هو زوج سعود سعود؟

زهور الدوسري كانت سابقًا متزوجة من الداعية عائض القحطاني وأنجبت منه ثلاثة أبناء وهو شخصية مشهورة في المملكة، تم تعيينه كداعية من قبل وزارة الأوقاف السعودية، وكان له دور كبير في نشر تعاليم الدين الإسلامي خصوصًا في تركيا وكان يعمل في إحدى القنوات الإعلامية المشهورة، ومن المعروف عنه أنه آثار العديد من القضايا الخاصة بتحقيق العدالة الاجتماعية، والتفت حوله بعض الجماعات المتطرفة والتي شجعته على ترويج افكار إرهابية وأدى ذلك إلى اعتقاله.

سبب طلاق زهور سعود

صرحت زهور سـعود بوجود العديد من الأسباب التي جعلتها تتخذ قرار الطلاق من زوجها السابق، ومن أبرز تلك الأسباب هو العنف وسوء المعاملة لذلك قامت برفع دعوى في المحكمة وحصلت على حكم بالطلاق .

من هو زوج زهور سعود الجديد؟

لا توجد أي معلومة مؤكدة عن خبر زواج زهور سعـود مرة أخرى ولكنها سابقًا أعلنت من خلال بث مباشر لها عن خطبتها لشخصية معروفة على السوشيال ميديا، وقامت بتصوير بوكيه ورد وأكدت أن خطيبها هو من قام بإرسال الورد لها، وقالت أنه لا يرغب في الإفصاح عن اسمه.

هل زهور سعود دوسريه؟

نعم تنتمي زهور إلى عائلة الدوسري وهي من العائلات السعودية المعروفة في المملكة، ولدت في مدينة الطائف وهي حاليًا تقيم في الرياض عاصمة المملكة.

ثروة زهور سعود

وفقًا لما صرحت عنه زهـور سعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ثروتها تتراوح من ثلاثين إلى أربعين مليون ريال سعودي، وقد أثار ذلك جدل كبير بين المتابعين حيث تعجب البعض عن كيف حصلت على هذا المبلغ الكبير والبعض الآخر دعا لها بالتوفيق في حياتها.

زهور سعود انستقرام

تعد زهور من صناع المحتوى المشهورين في المملكة، وقد حازت على شهرتها من خلال الفيديو الذي نشرته على صفحتها وهي تبكي بسبب سجن زوجها سابق، وكانت تطالب بالإفراج عنه .

زهور سعود سناب شات

تنتمي زهور إلى عائلة سعودية محافظة، وكانت تظهر في بداية شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالنقاب وفجأة ظهرت بصور لها على سناب شات بدون حجاب أو نقاب وآثار ذلك جدلًا كبيرًا حولها.

زهور سعود تويتر

تعد زهور سعود من أكثر الشخصيات النشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة على منصة تويتر حيث تحرص دومًا على مشاركة الجمهور أحدث الصور والفيديوهات الخاصة بها.

سبب سجن زوج زهور سعود

زوج زهور سـعود السابق هو عائض القحطاني كان داعية إسلامية، وكان له دور مهم في نشر الدين الإسلامي وكان يعمل في قناة إعلانية مشهورة وقد أثار العديد من القضايا الهامة والتي تخص تحسين مستوى المعيشة، وفي فترة من الفترات التفت حوله بعض الجامعات المخالفة للقانون، وشجعته على نشر الأفكار المنحرفة مما أدى إلى اعتقاله في السجن. 

زهور سعود تكشف وجهها

انتشر مؤخرًا عبر منصات السوشيال ميديا جدلًا حول كشف زهور الدوسري لوجهها، حيث نشرت صورة لها عبر سناب شات بدون حجاب وقد أثارت هذه الصورة جدل كبير من متابعيها، وذلك لأنها في البداية كانت تظهر بالنقاب وفجأة ظهرت لهم بدون نقاب أو حجاب، وهذا الفعل أغضب الكثير من متابعيها.

من هي زهور سعود
من هي زهـور سعود

في نهاية التقرير نكون قد تعرفنا على من هي زهور سعود وذكرنا سبب انفصالها عن زوجها السابق وماهي الثروة التي تمتلكها.

الاخبار العاجلة