قمر السباعي عمرها ديانتها أعمالها.. وكل ماتريد معرفته عنها

خطفت الفنانة قمر السباعي أنظار الجمهور في مسلسل “دايما عامر” الذي عرض في الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بطولة الفنان مصطفى شعبان وعدد من ألمع النجوم، مما دفع البعض للبحث عن معلومات عن قمر السباعى.

قمر السباعي مسلسل دايما عامر
قمر السباعى دايما عامر

وترصد لكم “الانطلاقة نيوز” في هذا التقرير كل ماتريد معرفته عن قمر السباعى عمرها، ديناتها، برجها، أعمالها، بالإضافة إلى أبرز المعلومات عنها.

من هي قمر السباعي؟

  • قمر السباعى هي ممثلة مصرية صاعدة، خريجة أكاديمية الفنون بالمعهد العالي للفنون المسرحية.
  • ولدت قمر بمحافظة دمياط في مارس 2000.
  • قمر السباعى فنانة متعددة المواهب حيث تعشق التمثيل والغناء والرقص.
  •  اختارها المخرج مجدي الهواري لخوض أول تجربة في التمثيل من خلال مسلسل دايما عامر بطولة الفنان مصطفى شعبان وعدد من ألمع النجوم.
  • وعن تعاون قمر السباعي مع الفنان مصطفى شعبان والفنانة “ميرنا نور الدين”، قالت: “بصراحة أستاذ مصطفى شعبان فنان جميل على المستوى الشخصي قبل الفني، وأستاذة “ميرنا” جميلة ومجتهدة جدًا”.
  • وعن تجربتها مع المخرج “مجدي الهواري” قالت: “أستاذ “مجدي الهواري” لما كنا في الميتنج وبنقرأ الأدوار إداني الدور بسبب ريأكشن عملته من دور “ندى” وأنا بقرأ، وسألني ليه عملتي الربأكشن دا! قلتله الإجابة قالي شاطرة وقالي مبروك عليكي الدور “.
  •  تعشق التحديات ولا تستسلم ابدًا.
  •  يتابعها عبر “إنستجرام” أكثر من 6000 متابع.
  • تحرص قمر دائما على مشاركة متابعيها صورها الجديدة.
معلومات عن قمر السباعي
الفنانة قمر السباعى

قمر السباعي تيك توك

تملك قمر السباعى حساب على موقع الفيديوهات الشهير tiktok وتنشر مقاطع كوميدية تقليد للممثلين من بينهم الفنان محمد هنيدي .

قمر السباعي انستقرام

تمتلك الممثلة قمر السباعي، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستقرام، تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بأعمالها الفنية، وهي تقدم أكثر التفاعلات نشاطًا وحماسة مع جمهورها، وبذلك تحظى بقاعدة كبيرة من المعجبين، ويتابعها أكثر من 6 آلاف متابع.

برج قمر السباعي

برج الحمل

ديانة قمر السباعي 

ديانتها الاسلام.

من هي قمر السباعي
عمر قمر السباعى

كم عمر قمر السباعي؟ 

تبلغ قمر السباعي من العمر 23 عاما، حيث إنها من مواليد عام 2000، بمحافظة دمياط، وهي خريجة أكاديمية الفنون بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

أعمال قمر السباعي

شاركت قمر السباعى في سباق رمضان 2022، من خلال مسلسل “دايما عامر” بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان، وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

قمر السباعى
قمر السباعى

تدور الأحداث داخل مدرسة تعانى مشاكل فى قسمها العربى، ويرفض مالكها الجديد مساواته بالقسم الدولي، حتى يأتي مسئول جديد عن الشئون الاجتماعية للطلبة، وبمحض الصدفة والخطأ يتم تعيين هذا المسئول ويدعى عامر عبد الرازق بدلاً من شخص آخر يحمل نفس الاسم، ويجد عامر نفسه غير مؤهل لمواجهة مشاكل الطلبة بالإضافة لمشاكل المعلمين أنفسهم وفوقهما ومن هنا تحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

وفي نهاية هذا التقرير قد رصدنا لكم كل ماتود معرفته عن الفنانة الصاعدة قمر السباعي.

التعليقات مغلقة.