ملوك الجدعنة الحلقة الـ23..مصبية جديدة تلحق نجلاء وسرية يستمتع بحياته الحديدة 

علي الشيخ5 مايو 2021آخر تحديث :
مسلسل ملوك الجدعنة
مسلسل ملوك الجدعنة

كتب:ولاء محمد 

أحداث ملوك الجدعنة الحلقة 23

بدأت الحلقة 23 باستكمال معاتبة عمرو سعد “سرية” لاخية سعيد وعند خروجة للحارة أخذ ينظر لبيت “ياسمين رئيس”فاتن حرفوش خطيبته السابقة نظر لبيتها بحنين لما سبق ولدكان والدها الذى كانت تقف فية دائما ولكن تفاجأ بحديث أحد الأشخاص الذى أخبرة بما حدث لها بعد وفاة والدها، أن اختها ليلى حسين“عواطف”طردتها واكلت حقها فأعطاه سرية مال وقال له ابحث عنها اين ذهبت واخبرنى باخبارها .

أما “سفينة” عاد للمارسيل كبير العصابه وأخبره بأنه وافق على عرضة له وأنه سيعمل معهم فأخبره الكبير أنه سيصبح رجله، وأنه سيصبح مسئول عن اعمال معينه له داخل مصر .

وبعدها عاد إلى أختة نجلاء كى يطمئن عليها بعد تحويلها لمستشفى أخرى وكان قد قيدوها فى السرير خوفا من أن تهرب أو تؤزى نفسها واخبره الطبيب بالصدمه الكبرى أن أخته حامل “حيث سبق وقد تم الاعتداء عليها من قبل العتال” مصيبة جديدة لسفينة ومأساه جديدة لنجلاء .

أحداث ملوك الجدعنة الحلقة 23

اخذها فى حضنه وظل يطمئنها أنها ستكون بخير فلا زنب لها فيما يحدث لها فهى لاحول لها ولاقوة .

أما “فاتن” فمازالت فى مأساتها تتجول في الشوارع وتنام في المساجد وفى الحدائق حزينه على كل مايحدث لها ولكن عندما كانت نائمه فى المسجد حلمت بوالدها المتوفى ينظر إليها بشفقة واخبرها بمزيج من المشاعر مبتسما وحزين فى أن واحد على ماحدث لها “حقك هيرجع يابنتى حقك هيرجع يافاتن”

استيقظت وكانت سعيدة برؤية ابيها رغم كل الأسى الذى تمر به .

أحداث ملوك الجدعنة الحلقة 23

ومرة أخرى عاد سفينه وحبيبتة روان كى يطمئنو على أخته مرة أخرى وكان ناصر زوجها معها ولكن قبل أن يدخل سفينه كانت الشرطة وزوج روان يستجوبان ناصر ونجلاء عن مكان سفينة ولكنهم لا يعلمون أين هو وانكرو وعند خروج الشرطه من غرفة نجلاء لأحظهم سفينه وروان، واخبرها سفينه أنه سيتعامل معه بطريقته الخاصة ولكن بعد أن يطمئن عليها وعلى أخته .

أما سرية فقد سافر إلى بيروت لمقابلة سليم وقد أعد له سليم حفلة بمناسبة رجوع أختة.

وهناك التقى ببنت سليم التى أخذته فى رحلة ليتجول ويستمتع ببيروت وطبيعتها الساحرة.

وهناك قد اتفقا على مصير العمل بينهم كيف سيصبح وما الذى يريده سليم منه جعلة سليم يوقع على أوراق تؤكد ملكيته لبعض الممتلكات وتوكيلات سيارات كى لا يصبح ما وصل إليه شبهه أمام الشرطة .

واخبره أيضا أنه كان موفق فى اتفاقه معه ولكنه رسب فى اختبار استرجاع الالماس حتى الآن وأخذ يوقع بينه وبين سفينه صديقة مرة أخرى بأنه هو من اخذ الالماس وضحك عليه واستغفله ولكن سرية لم يصدق فقد أخبرة أنهم كانوا طوال الوقت مع بعض ولم يغب عن عينه عندما قتلو العتال وان الشنطة كانت فارغة فكيف أخذ سفينه الالماس ؟! .

هل ستكون هذة المشكلة صراع جديد ينشاء بين الصديقان وعداوة جديدة ستلد بينهم ام ما زالت العشرة لا تهون وسيعودو من جديد يداً واحدة ؟

مسلسل “ملوك الجدعنة” سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى، يشارك في بطولته مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، ياسمين رئيس ودلال عبدالعزيز، إلى جانب الفنان الراحل يوسف شعبان.

تدور أعمال مسلسل “ملوك الجدعنة” حول سرية وسفينة يسرقان شنطة مليئة بالألماظ بعد مقتل صديقهم علي، ومن هنا يبدأ صراعهم مع العتال.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة على جميع القنوات

يعرض مسلسل ملوك الجدعنة يوميا على قناة “MBC مصر” في تمام الساعة السابعة مساء عقب انتهاء برنامج” رامز عقله طار” .

وتكون الإعادة في الساعة الثانية عشرة والنصف صباحا، والساعة الواحدة ظهرا في اليوم التالي.

كما يعرض مسلسل ملوك الجدعنة على منصه “شاهد VIP” قبل عرضه على قناة “إم بي سي مصر” بدون فواصل إعلانية، وهي أحد المنصات على مواقع التواصل الإجتماعي.

الاخبار العاجلة