تعرف علي حقيقة انفصال الهضبة عن دينا الشربيني

علي الشيخ24 نوفمبر 2020
الهضبة عمرو دياب

كتب: دينا الدوني

صرحت مصادر مُقربة من الفنان عمرو دياب، أن هناك خلافات وقعت بينه وبين الفنانة دينا الشربيني، وذلك خلال الأيام الأخيرة، والتي أدت إلى انفصالهما، بسبب عدم التوصل إلي  حلولٍ مُرضية لكلا طرفين.

 

ومن جانبه كشفت المصادر لـ”الوطن”، قائلاً:  “أن هناك محاولات من الأصدقاء، بشأن التدخل للتوصل إلي حل الخلافات التي وقعت بينهما في الأيام الأخير، خصوصا أن بينهما مشروعاً درامياً مشتركاً مع شبكة “نتفليكس”.

 

وفي وقت سابق بدأت الشائعات و الأقاويل تطارد كلا من الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، خلال منتصف عام 2017، بزواجهما وبالأخص بعد ظهورهما سويًا في بعض المناسبات والحفلات ، إلا أنّ مديرة أعمال “الهضبة” قامت بنفي تلك الأخبار في ذلك الوقت.

 

علاوة على ذلك أن الهضبة ودينا الشربيني صارا حديث السوشيال ميديا ، لشهورٍ طويلة، وكان ذلك من خلال تداول الصور والفيديوهات التي يظهران فيها سوياً، بالإضافة إلى أنه في أغسطس الماضي عام 2019، قامت الفنانة الكويتية “هند البلوشي”، بتفجير مفاجأة من خلال إعلانها عن زواج الفنان عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني، وذلك عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

 

الجدير بالذكر أن “هند البلوشي” نشرت صورة تجمعها بكلا من عمرو دياب ودينا الشربيني، وعلقت عليها بعبارة قائلاً: “صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني سجلت لحظة من أسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخاً لا يتكرر”.

الاخبار العاجلة